No Script

لخدمة أهالي شمال غرب الصليبخات

تدشين الفرعين 3 و 4 لـ «تعاونية الصليبخات والدوحة»

تصغير
تكبير
أعلن نائب رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية عبدالعزيز البذالي تدشين فرعي شمال غرب الصليبخات رقم ( 3 - 4 ) لتكتمل الدائرة التشغيلية الخدماتية للمنطقة، لتخدم 4 فروع منطقة شمال غرب الصليبخات حالياً، آملاً تشغيل السوق المركزي للمنطقة باقرب فرصة ممكنة بعد اخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

وقال البذالي عقب افتتاحه الفرعين، بحضور أمين الصندوق فهد الهاجري والمدير العام طلال الخرينج ورئيس لجنة اهالي شمال غرب الصليبخات منصور الحريص ورئيس اللجنة الاعلامية للجنة عادل الهاملي، «إننا نشيد بتعاون وزارة الشؤون الاجتماعية ودورها في تقليص الدورة المستندية الخاصة بالموافقات المالية والانشائية وتجاوبها الدائم في المطالب الخدماتية التي تصب في صالح المواطنين»، مشيراً إلى أن مجلس الادارة يحرص دائماً على تقديم مصلحة المساهمين واهالي المنطقة على كل اعتبار.

وأوضح أنه تم توفير جميع السلع الغذائية والاستهلاكية في فرعي شمال غرب الصليبخات، حيث يخدمان أهالي المنطقة من الساعة 7 صباحاً ولغاية 11 ليلاً.


ودعا جميع أهالي المنطقة إلى الاستفادة من مهرجان سبتمبر 2020 في سوقي الصليبخات والدوحة، مشيراً إلى أن العروض مستمرة على اكثر من 100 سلعة مختارة بأسعار تنافسية. موضحاً ان الكميات متوافرة طوال فترة العرض، من دون نقصان، انطلاقاً من مبدأ المصداقية في تنظيم العروض والمهرجانات.

وأشار إلى أن أعضاء مجلس الادارة يسعون إلى تطبيق الاستراتيجية الخاصة بهم والهادفة إلى النهوض بالمركز المالي وتطوير الخدمات وتنظيم المهرجانات بشكل دوري، وذلك مساهمة في تخفيف الاعباء المالية عن رواد الجمعية والمساهمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي