pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الشركة أطلقت عرضاً مميزاً في صالتي الري والأحمدي

إيجار استثنائي وهدايا نقدية على مركبات «نيسان البابطين»

عروض مغرية لعملاء «نيسان»
عروض مغرية لعملاء «نيسان»
تقدّم شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات «نيسان» في الكويت عبر صالتي العرض في الري والأحمدي، مزيجاً مميزاً لهوية العلامة التجارية والأسلوب العصري الذي يتناسب مع أسطول سيارات «نيسان» بحداثته وتنوعه، ليلبي جميع احتياجات العملاء بما يوفره من خيارات واسعة تناسب جميع الميزانيات.

وتوفر الشركة عروضاً متنوعة من شراء وتأجير للأفراد والشركات، مع حلول تمويلية مرنة ترضي فئات المجتمع باختلاف متطلباته واحتياجاته.

وتتضمن العروض القائمة حالياً، عقود تأجير من 6 أشهر وحتى سنتين، مع صيانة مجانية، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطريق، والتأمين الشامل، والعديد من المزايا الأخرى التي تضمن راحة البال لجميع عملاء «نيسان».


ويشمل العرض الجيل السادس من سيارات «نيسان» الأفضل مبيعاً، «ألتيما» بتأجير من دون دفعة مقدمة، وبإيجار شهري 149 ديناراً.

ويتمتع هذا الطراز بمنظومة سلامة متطورة ضمن نهج «نيسان للتنقل الذكي»، وأنظمة «Apple Car Play»، وبشاشة ملوّنة متعددة اللمس قياس 8 بوصات، ما ضمن تجربة ترفيه شاملة مع المحافظة على مستوى تحكم سلس أثناء القيادة.

وتم دمج تقنيات «نيسان للتنقل الذكي» في «ألتيما» بأسلوب رائع، إذ تتوفّر فيها تقنيات المراقبة والتدخل الخاصة بالسلامة الأمامية والجانبية والخلفية، بما في ذلك نظام الكبح الأوتوماتيكي للطوارئ لحظة الكشف عن وجود مشاة، إلى جانب نظام التحذير بوجوب مغادرة حارة السيرة (LDW)، ونظام تحذير النقطة العمياء المستندة إلى الرادار (BSW)، فضلاً عن نظام تنبيه حركة المرور في الخلف (RCTA)، ونظام مساعدة الشعاع العالي (HBA).

ويشمل العرض «نيسان ماكسيما» من دون دفعة مقدمة والتي يبدأ إيجارها الشهري من 199 ديناراً، إضافة إلى «نيسان KICKS» الاقتصادية في استهلاك الوقود بإيجار شهري من 89 ديناراً.

ويتوافر «نيسان إكس-تريل» 2020 بخمسة مقاعد أو سبعة، وبإيجار شهري مميز يبدأ من 109 دنانير.

في الوقت نفسه، يتميز «نيسان باترول» 2020، بتصميمه الفاخر المزود بمجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة إضافة إلى تقنيات «نيسان للتنقل الذكي»، ويتوافر خلال العرض بإيجار شهري يبدأ من 249 ديناراً.

وزُود الطراز بنظام الدفع الرباعي الذكي «ALL MODE 4x4»، الذي يتيح للسائق التنقّل بين أنماط قيادة مختلفة، تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة «Go Anywhere».

وتشمل العروض السارية حالياً عند شراء «نيسان ماكسيما»، إذ يحصل العميل على هدية بقيمة 500 دينار نقداً، إضافة إلى مزايا حصرية تشمل التأمين ضد الغير، و تسجيلا في المرور مجاناً، وكفالة شاملة لمدة 5 سنوات، وأعلى قيمة تثمين.

وتتوفر السيارة الرياضية بأربعة أبواب ومحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر مع قوة 300 حصاناً، وعزم دوران 354 نيوتن متر، بالإضافة إلى عجلات مسبوكة من الألمنيوم مقاس 19 بوصة، والمصابيح الأمامية مع لمسات مدمجة، إضافةً إلى مصابيح «LED» تبقى مضاءة في جميع الأوقات.

كما تأتي «نيسان ماكسيما» مدمجة بتقنيات التنقل الذكي المتطورة، والتي تشمل نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف، ما يساعد السائقين على اكتشاف الأجسام الثابتة.

وتوفر موديلات «نيسان» تقنيات مراقبة وتدخل في السلامة الأمامية والجانبية والخلفية، بما في ذلك نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية المزود بخاصية استشعار المشاة، والنظام الذكي لتحذير مغادرة حارة السير، ونظام التحذير في المناطق العمياء عبر الرادار، والنظام الذكي للمصابيح العالية المساندة.

هدايا نقدية

يشمل العرض هدية نقدية لغاية 500 دينار، على السيارة العائلية «إكس تريل» ايضاً لتكون ضمن اسطول مركبات «نيسان» المشمول بعروض الهدايا النقدية.

ويمكن لعملاء «نيسان البابطين» الاستمتاع بالجيل السادس من «نيسان باترول»، الذي يشمله عرض راحة البال، يمكن العميل امتلاك بطل الدروب بالإضافة إلى 500 دينار هدية نقدية و4 سنوات صيانة مجانية وكفالة المصنع الشاملة لمدة 5 سنوات.

أسعار خاصة للصفوف الأمامية

طرحت الشركة عروض الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، التي تتضمن أسعارا خاصة بالإضافة إلى العروض الحالية، كرسالة شكر وتقدير لما قدموه من جهود جبارة ولما بذلوه في خدمة الكويت وأهلها من مواطنين ومقيمين.

وكشفت «البابطين» عن خدمة جديدة تمكّن العملاء من التحدث عبر خدمة مكالمات الفيديو المباشرة، مع مستشاري المبيعات المتخصصين لعلامة «نيسان» من منازلهم وبراحة تامة.