No Script

لمسيرته المتميزة في الأعمال و المشروعات الخيرية والتطوعية

بنك الطعام الكويتي يحصل على شهادة تكريم من الاتحاد العربي للعمل التطوعي

مشعل الأنصاري يتسلم التكريم من الاتحاد العربي للعمل التطوعي
مشعل الأنصاري يتسلم التكريم من الاتحاد العربي للعمل التطوعي
تصغير
تكبير

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة حصوله على شهادة تكريم من الاتحاد العربي للعمل التطوعي نظير المسيرة المتميزة في الأعمال و المشروعات الخيرية والتطوعية، ونتيجة جهوده الكبيرة في العمل الإغاثي والإنساني.

ويأتي هذا التكريم تقديرا لدور بنك الطعام في العمل الخيري الميداني خصوصاً هذا العام الذي يشهد جهود كبيرة في مكافحة جائحة فيروس كورونا، حيث كان للمتطوعين دور بارز في الصفوف الامامية مع الاطباء لتوفير المواد الغذائية والطبية للأسر المتعففة.

وقال نائب رئيس مجلس الأدارة مشعل الأنصاري ان مؤتمر العمل التطوعي هذا العام يعد فرصة ملائمة لنشر ثقافة العمل التطوعي في العالم العربي، مشيراً إلى أن تكريم البنك الكويتي للطعام، يمثل دعماً لنشاط ونجاح الكويت في مجال الأعمال الخيرية والتنموية والتطوعية.

وأضاف الأنصاري أن حصول بنك الطعام على هذا التكريم يجعلنا نفخر بكل ما نقوم به تجاه العمل الخيري والإنساني، وهو ما يدل أيضاً على محبة المجتمع الكويتي لعمل الخير وطيب أهل الكويت والمسارعة لتقديم يد العون للمتعففين والمحتاجين سواء على أرض الكويت أو خارجها، كما ان بنك الطعام لم يتوان يوماً واحداً في العمل الخيري منذ بداية جائحة كورونا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي