المركبة العملية تتوافر بسعر مميز يبدأ من 5999 ديناراً

«شفروليه إكوينوكس» 2020 استمتع بوقتك... في كل رحلة


- تصميم جريء ومساحة أمتعة أكبر ... وأحدث تقنيات
- مركبة مثالية وعصرية تناسب جميع أفراد الأسرة
- معدل استهلاك الوقود الأفضل ضمن فئتها بـ 15.1 كيلومتر/لتر
عندما تسمح لك الفرصة لتجربة قيادة مركبة «إكوينوكس 2020»، يمكن أن تثق بأن «شفروليه» عملت على منحك في كل رحلة معها، الفرصة للاستمتاع بوقتك، فمقصورتها الرحبة سترحب بك وببقية الركاب، وبأمتعتكم المتنوعة في الوقت نفسه.

وهنا ما عليك سوى أن تأخذ مكانك على مقعد «إكوينوكس» المريح، وإحكام قبضتك على عجلة القيادة العصرية، وانطلق مع المركبة إلى حيث تشاء، سواءً لرحلات العمل اليومية أو لقضاء أروع الأوقات بعطلة نهاية الأسبوع.

وعند انتهاء رحلتك مع المركبة العصرية من «شفروليه» ستخرج بخلاصة بأنه لا يخفى على أحد بأن فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأسرع نمواً حول العالم، هي كل ما يرغب العملاء بالحصول عليه في عالم القيادة، من مساحة كافية للركاب والحمولة بما يناسب أسلوب حياتهم، وبدون المساومة على كفاءة استهلاك الوقود، أو مزايا الأمان.


ولا شك في أن سيارة «شفروليه إكوينوكس» 2020 حققت هذا الهدف، مع معدل استهلاك وقود هو الأفضل ضمن فئتها يبلغ 15.1 كيلومتر/لتر، عند القيادة على الطريق السريع (لطراز الدفع الأمامي سعة 1.5 لتر).

وتتوافر المركبة في معارض «شفروليه الغانم» بدءاً من ٥٩٩٩ ديناراً مع هدية نقدية بقيمة 400 دينار.

وتعتبر «إكوينوكس» 2020 الجديدة من «شفروليه»، سيارة دفع رباعي صغيرة حديثة وعصرية، إذ تتميز بتصميم جريء، ومساحة أمتعة أكبر، وأحدث تقنيات الاتصال، وقائمة موسعة من ميزات الأمان ومجموعة جديدة كلياً من محركات التوربو.

وتمت زيادة مساحة الأمتعة، مع إضافة خاصيات تخزين جديدة مثل مساحة تخزين كبيرة مخفية تحت الأرضية، وأرضية مسطحة تجعل من عمليتي التحميل والتفريغ أكثر سهولة. وتم تصميم تقنيات هادفة للمساعدة في الحفاظ على سلامة وراحة الركاب، وتوفير قدرات الاتصال لهم.

وتشمل ميزات الأمان الجديدة مقعد تنبيه السلامة، وتنبيه الاصطدام الأمامي، مع مؤشر المسافة اللاحقة، وغيرها.

وتتميز طرازات «إكوينوكس» 2020، التي تشمل «LS» و«LT» والإصدار الأعلى «Premier»، بمظهرها الرائع وهي أول موديلات «شفروليه» المجهزة استثنائياً بمحركات «توربو» في الشرق الأوسط.

ويوفر محركا التوربو للعملاء خيارات أوسع، على صعيد كفاءة وقدرات وأداء «شفروليه إكوينوكس» 2020 الجديدة.

ويستخدم طرازا «LS» و«LT» محرك التوربو سعة 1.5 لتر، وهو يتمتع بمعدل استهلاك وقود يبلغ 15 كيلومتر/لتر عند القيادة على الطريق السريع، في وضع القيادة بالدفع الأمامي، وفقاً لتقديرات وكالة البيئة الأميركية «EPA».

وتم تزويد طراز «Premier» بمحرك توربو سعة 2.0 لتر لمنحه قوة هائلة، إذ يقترن محرك الطراز مع ناقل الحركة الجديد ذي التسع سرعات من «جنرال موتورز» لمزيد من الكفاءة وقوة الأداء.

مزايا أمان نشطة

ربما تعتبر هذه الميزة أكثر ما يرجح كفة «إكوينوكس» عن مثيلاتها، إذ تعتبر مزايا الأمان الموجودة في «إكوينوكس بريمير» لا مثيل لها في السيارات الأخرى من فئتها، فهي مصنوعة من فولاذ عالي المتانة ومجهزة بالكامل بتقنيات متكيفة قائمة على كاميرا ورادار، تعمل على تفعيل أنظمة منع الاصطدام والتنبيه، بما يساعد على اكتشاف وتجنب المخاطر على الطريق.

وسائد هوائية جانبية

زُوّدت «إكوينوكس» بـ4 وسائد هوائية كميزة قياسية في جميع فئاتها، تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد هوائية إضافية مثبتة في مؤخرة المقعدين الأماميين، تعمل في حالة الاصطدام الجانبي لحماية الركاب في المقعد الخلفي عند وقوع حادث.

ويأتي كل مقعد في «إكوينوكس» مزوداً بحزام أمان ثلاثي نقاط التثبيت مع شدادات، ما يوفر الحماية القصوى لكل راكب في حالة الحوادث.

كما تتوافر المقاعد الخلفية المزودة بنظام تثبيت كرسي الطفل بتقنية (LATCH ISOFIX)، ما يجعل السائق مطمئناً لسلامة صغاره في الخلف.

تكييف للمقاعد الخلفية

نظراً للمناخ الحار الذي تتسم به منطقة الشرق الأوسط، يعتبر مكيف الهواء مطلباً في غاية الأهمية للسائقين والركاب، إذ يفضل البعض مكيفاً شديد البرودة، في حين يرغب البعض الآخر بالاستمتاع بدفء الشمس.

وتساعد «إكوينوكس» على إرضاء جميع الأذواق بشأن المكيف، نظراً لأنها مزودة بمكيف هواء للمقاعد الخلفية، وتعطي ركاب المقاعد الخلفية حرية الوصول إلى أزرار التحكم بالمكيف الخاص بهم، ما يسمح للجميع بتهيئة البيئة الداخلية المناسبة في السيارة حسب راحته.

وفي حال نسيت ذات مرة إحدى أكياس البقالة أو شيئاً ثميناً داخل السيارة، بينما كنت منشغلاً بإنزال الأطفال وتفريغ الأمتعة والمتعلقات لنقلها إلى المنزل، فلا داعي للقلق بعد اليوم، بحيث تقوم «إكوينوكس» بتنبيهك إذا ما تركت شيئاً في المقاعد الخلفية عند الخروج منها.

مقصورة رحبة

تبرز «إكوينوكس» بصندوق تخزين بسعة كبيرة تبلغ 846 لتراً، دون الحاجة لطي المقاعد الخلفية، ما يعتبر كافياً لاستيعاب مختلف أمتعة ومتعلقات أسرة السائق، في حين تسهم مساحة التخزين السفلية في إخفاء الأشياء التي لا يتم استخدامها عادةً بعيداً عن ناظريه.وزُوّدت «إكوينوكس» بالعديد من المزايا التكنولوجية الذكية والمبتكرة، التي تتيح لك استخدام هاتفك بأمان دون الحاجة إلى رفع يديكِ (أو صرف انتباهكِ) عن عجلة القيادة. وتضمن «إكوينوكس» البقاء على اتصال دائم دون تشتيت انتباهك عن الطريق، بدايةً من إمكانية ربط هاتفك الذكي مع نظام الاستريو الخاص بالسيارة عبر تقنية البلوتوث ووصولاً إلى ميزة «Apple CarPlay» التي تتيح لك عرض محتوى الآيفون الخاص بك على شاشة السيارة، والوصول إلى تطبيق «Siri» من خلال زرٍ موجود على عجلة القيادة.كما تأتي «إكوينوكس» متوافقة مع نظام «أندرويد أوتو»، وستتيح استخدام هذه الميزة بمجرد أن توفرها شركة «غوغل» في المنطقة.

مظهر عصري دون تكلف

تجمع «إكوينوكس» في تناغم قلّ نظيره بين التصميم الجذاب، وميزات الأمان النشطة المتقدمة، ما يجعل بإمكانك الحصول على كليهما معاً، وتتوفر في عددٍ من الألوان والتصاميم الداخلية، كما أن هيكلها الانسيابي يجعلها الكروس أوفر والدفع الرباعي المثالية للاستخدام داخل المدينة، والتي يمكنك استخدامها على الطرق الوعرة خلال عطلات نهاية الأسبوع.

«تعهّد شفروليه»

... راحة البال


يمكن لعميل «شفروليه» الاستفادة من برنامج «رعاية شفروليه الشاملة»، وهي باقة مخصصة لما بعد البيع، تقدّم عروضاً متميزة تشمل 3 سنوات كفالة أو 100 ألف كلم أيهما أول، إضافة إلى 4 سنوات مساعدة على الطريق وإمكانية حجز موعد للصيانة خلال يومين فقط، وضمان توفير قطع الغيار في أرجاء منطقة الشرق الأوسط، أو إنجاز الصيانة خلال ساعة واحدة في حالة الحجز المسبق.

ويهدف برنامج «رعاية شفروليه الشاملة» إلى جعل حياتكم أفضل بفضل خدمات الشركة الاحترافية وشفافيتها المطلقة في التعامل مع العملاء.