pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

من دون فائدة ودفعة أولى حتى نوفمبر المقبل

«رينو البابطين» تتعاون مع «بيتك» بعرض تمويلي على «كوليوس» 2021

تصميم يناسب جميع الفئات
تصميم يناسب جميع الفئات
أطلقت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لشركة «رينو» في الكويت، حملة تسويقية بالشراكة مع «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، لمنح العملاء فائدة صفراً في المئة على الأقساط عند شراء أحدث طراز من «رينو كوليوس».

ويأتي العرض على «رينو كوليوس» 2021 الجديدة كلياً، بفائدة صفرية ومن دون دفعة أولى مع أقساط شهرية، لمدة تصل إلى 5 سنوات، مع باقة مزايا تتضمن التسجيل المجاني في المرور، والتأمين ضد الغير، وخدمة المساعدة على الطريق وكفالة لمدة 10 سنوات. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي من شهر سبتمبر حتى نوفمبر المقبل، إذ يتسم التصميم الخارجي لـ «كوليوس»، التي يبدأ سعرها من 6250 ديناراً فقط، بروح المغامرة المتوقعة من سيارة الدفع الرباعي فئة «D».

وتتمتع بمزايا وتصميم رياضي جذاب مع قوالب واقية للأبواب، وبقطر كبير على الجانبين، وعجلات معدنية ثنائية اللون، وقضبان سقف معدنية، فضلاً عن الواجهة المزينة بخطوط من الكروم والفضة.


وتأتي المركبة مع تكنولوجيا الدفع الرباعي، وتتميز بقدرتها على اجتياز الطرق الوعرة، في وقت تم تصميم المحرك وتقنية نقل الحركة بشكل يلبي احتياجات وتوقعات السوق الكويتي.

وتتمتع «رينو كوليوس» بمحرك بسعة 2.5 ليتر المطور حديثاً، بـ 4 أسطوانات، بقوة 170 حصاناً (126 كيلو واط)، مع عزم دوران يبلغ 233 نيوتن في المتر عند 4000 لفة في الدقيقة.

وصُمّمت السيارة بطراز رياضي يثير الانتباه، وواجهة أمامية قوية وأضواء «LED» على شكل حرف «C».

وزُوّدت المركبة لضمان تجربة قيادة فريدة، بالإضاءة المحيطة، وبفتحة سقف بانورامية، وكمبيوتر لوحي يعمل باللمس قياس 8.7 بوصة، مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة «Renault R -Link 2»، ونظام صوت «Bose»، إضافة إلى مقصورة فسيحة، ومساحة واسعة للتخزين، ومجموعة من أنظمة المساعدة، وخاصية تهوية المقاعد، وفتح سهل لحقيبة الأمتعة بالكهرباء، وحامل الأكواب، ومسند ذراع منزلق.