pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الهاتف الجديد للعلامة في الأسواق

«هواوي» تكسر التقاليد مع «HUAWEI Y9a»

جديد «هواوي» في الأسواق
جديد «هواوي» في الأسواق
غالبًا ما يعتمد شباب اليوم على هواتفهم الذكية لأداء مجموعة متنوعة من المهام أثناء التنقل، سواءً كان ذلك للترفيه أو تنفيذ المهام اليومية أو حتى ألعاب الهواتف الذكية ذات كثافة عالية.

وأصبح الهاتف الذكي أداة مهمة في جميع الأوقات، سواء كان ذلك مع عصر محطات التواصل الاجتماعي، أو سهولة الوصول إلى كل شيء تقريباً، من خلال تطبيق ذكي أو خدمة عبر الإنترنت، أو حتى زيادة استخدام خدمات البث عبر الإنترنت، إذ شهد استخدام الشباب للهاتف الذكي نمواً هائلاً.

وبينما تتميز أجهزة السلسلة الرائدة بميزات قوية وتصميمات رائعة، يميل المستخدم الشاب المثالي غالبًا إلى اختيار الأجهزة ذات الفئة المتوسطة أو الأجهزة من الفئة الابتدائية بسبب الأسعار المشجعة التي توفرها، ما يعني التخلي عن بعض الميزات.


وكسرت «هواوي» هذه الوصمة حيث تجلب ميزات الهواتف الرائدة إلى هواتفها ذات الفئة الابتدائية مع سلسلة هواتف «HUAWEI Y».

ويعد «HUAWEI Y9a» أحدث إضافة إلى هذه السلسلة، وهو يتخطى الجوانب التقليدية للهواتف من الفئة الابتدائية، ويأتي بإعداد قوي للكاميرا الرباعية بدقة 64 ميغابيكسل، وشحن فائق السرعة «HUAWEI SuperCharge» بقوة 40 واطاً، ومساحة تخزين كبيرة.

وأشارت الشركة إلى أنه غالباً ما يتم العثور على شباب اليوم يستخدمون هواتفهم الذكية لالتقاط الصور أو حتى تسجيل مقاطع فيديو لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يزيد من الطلب على إعداد أقوى لكاميرا الهاتف، وهو أمر غير شائع بين الهواتف الذكية ذات الفئة الابتدائية.

ويأتي «HUAWEI Y9a» مزوداً بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابكسل في الخلف، والتي تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور عريضة بزاوية تصل حتى 120 درجة وعدسة عمق بدقة 2 ميغابيكسل لتأثيرات البوكيه الغنية بالإضافة إلى عدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميغابيكسل لالتقاط صور من عن قرب.

وتعمل جميع هذه العدسات للحصول على تجربة تصوير كاملة، مع ميزات رئيسية أخرى مثل الوضع الليلي الفائق للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة واللقطات الذكية وتثبيت الفيديو «EIS».

وهناك عنصر أساسي آخر يتعلق بالأداء العام للهاتف الذكي، بحيث يرغب المزيد من المستخدمين في الحصول على المزيد من أجهزتهم أثناء التنقل. مع قيام الأصغر سناً بالكثير من المهام اليومية، سواء كانت وسائل التواصل الاجتماعي أو الألعاب أو العمل أو حتى الترفيه، الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في الأداء طوال اليوم.

ويأتي «HUAWEI Y9a» مزوداً بتقنية «HUAWEI SuperCharge» الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واطاً (10 فولت 4 أمبير)، والتي يمكنها شحن الجهاز بنسبة 70 في المئة خلال 30 دقيقة فقط.

ويعد هذا الأمر مثالياً للبطارية الكبيرة التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على أداء طويل الأمد من هواتفهم ولن يضطروا إلى تركها متصلة بالشاحن لساعات طويلة أيضاً.

ويتمتع «HUAWEI Y9a» بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت، ومساحة تخزين بسعة 128 غيغابايت، لتخزين داخلي كبير وتسهيل تعدد المهام في الخلفية.

وصُمّم الهاتف ليبرز من بين الحشود بتشطيبه الفريد مع تصميم هالة «Halo Ring»، المأخوذة من سلسلة هواتف «Mate 30»، ويأتي مزوداً بمتجر «HUAWEI AppGallery» المثبت مسبقاً، وهو ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة.

ويمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل Petal» Search»، الذي يكمل HUAWEI» AppGallery»، ويوفر بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، ويشكل أداة البحث سهلة الاستخدام ويمكن إضافتها مباشرة إلى الشاشة الرئيسية.

وتتصدر كل هذه العناصر مجموعة واسعة من الميزات الذكية، مع واجهة المستخدم EMUI» 10.1»، التي توفر تجربة مستخدم أفضل بغض النظر عن المهمة الموجودة، سواء كان ذلك للألعاب أو العمل أو حتى الاستخدام اليومي غير الرسمي.