pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مرئيات

وزارات الدولة ودخول المراجعين

هناك كثير من التناقضات في القرارات التي تصدرها الحكومة جراء التعامل مع ازمة كورونا، اليوم تم السماح للمجمعات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم باستقبال مرتاديها والتي يقدر العدد في بعض المولات بعشرات الآلاف، بعضهم قد يلتزم بالتعليمات الصحية والبعض الاخر لا يلتزم.

وفي المقابل، نرى التشدد والتزمت في دخول المراجعين لوزارات الدولة، والذين لن يتجاوزوا العشرات في أكبر وزارة خدمات، فمن غير المقبول أن يأتي رجل كبيراً في السن أو امرأة طاعنة في السن ومقعدة فلا يسمح لها أو له بالدخول بحجة أن ليس لها باركود.

اليوم في وزارة الكهرباء والماء الاستياء وصل ذروته من طريقة التعامل من قِبل مسؤول الدخول، تعسف غير محدود، عدم تقدير كبار السن. العديد من الشكاوى والتذمر تسمعه في أروقة مكاتب المسؤولين في الوزارة من آلية الدخول وتعقيدها وعدم تقدير ظروف الناس. ارحموا مَن في الأرض يرحمكم مَن في السماء، لا تجوز إطلاقاً هذه الطريقة الفظة في التعامل مع المراجعين خصوصاً كبار السن... ومنا إلى معالي وزير الكهرباء والماء لتصحيح هذا الوضع.


شكراً وزير التربية

نبارك لمعالي وزير التربية وجميع العاملين في الوزارة، الانتهاء من العام الدراسي الاستثنائي والذي تم بنجاح. كما أبارك لجميع الطلاب والطالبات نجاحهم وأدعو الله سبحانه وتعالى، أن يوفقهم في حياتهم العلمية ليتمكنوا من المساهمة الإيجابية في خدمة بلدهم.