pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كولوشيفسكي... «زلاتان الجديد»

بيرلو لا يرغب في «نسخ الأفكار»

كولوشيفسكي وبيرلو يحتفلان بالفوز                                                     (رويترز)
كولوشيفسكي وبيرلو يحتفلان بالفوز (رويترز)
روما - وكالات - قدّم أندريا بيرلو، شهادة التدريب رسمياً، عندما قاد يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم التسعة الماضية، الى فوز مقنع على ضيفه سمبدوريا بثلاثية نظيفة، الأحد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان بيرلو يخوض مباراته الرسمية الأولى كمدرب لفريق «السيدة العجوز»، الذي استعان بلاعب وسطه السابق بعد إقالة ماوريتسيو سارّي.

وحقق «المايسترو» أفضل بداية ممكنة لوظيفته الجديدة، بفضل ثلاثية للوافد الجديد السويدي ديان كولوشيفسكي (13)، ليوناردو بونوتشي (78)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (88).


وبعد المباراة، قال بيرلو، لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا»: «لعبنا جيدا في الشوط الأول، ومن المؤسف أننا لم نسجل أكثر من هدف. انخفضت مستويات اللياقة مع اقتراب النهاية، لكننا سيطرنا على المواقف كافة، بما في ذلك هجمات سمبدوريا المرتدة».

وأضاف: «لا أرغب في نسخ أفكار أي مدرب آخر ولصقها فقط، لديّ أفكاري الخاصة».

وبالنسبة الى إراحة رونالدو، أوضح بيرلو: «نحن نفكر في هذا الأمر وتحدثنا عنه. لم يتعب بعد، حيث بدأنا الموسم للتو».

وفي أول مباراة له، قدّم كولوشيفسكي، نفسه بشكل مميز لجماهير ناديه بتسجيله الهدف الأول. لكن من هو اللاعب الذي يُكنّى بـ«زلاتان إبراهيموفيتش الجديد»؟ كولوشيفسكي (20 عاما)، صاحب الأصول المقدونية، بدأ اللعبة في بلاده قبل أن ينتقل إلى أكاديمية أتالانتا في الـ15 من عمره، وشارك في الموسم 2018 -2019 في مباراة أتالانتا وفورزينوني، والتي انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة. وفي 2019، شارك للمرة الأولى مع منتخب السويد.

كولوشيفسكي، الذي يشغل أكثر من مركز، كمهاجم وخط وسط مهاجم، يملك تسديدات دقيقة بقدمه اليسرى، يعتبر مواطنه زلاتان قدوته ولاعبه المفضّل، كما أنه يُفضّل فرانشيسكو توتي «أسطورة» روما، على أليساندرو ديل بييرو، الهدّاف التاريخي ليوفنتوس.

في أول مباراة له، قدّم كولوشيفسكي، نفسه بشكل مميز لجماهير ناديه بتسجيله أول أهداف فريقه.

ولكن من هو اللاعب الذي يُكنّى بـ«زلاتان إبراهيموفيتش الجديد»؟ كولوشيفسكي (20 عاما)، صاحب الأصول المقدونية، بدأ اللعبة في بلاده قبل أن ينتقل إلى أكاديمية أتالانتا في الـ15 من عمره، وشارك موسم 2018 -2019 في مباراة أتالانتا وفورزينوني، والتي انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة. وفي 2019 شارك للمرة الأولى مع منتخب السويد.

كولوشيفسكي، الذي يشغل أكثر من مركز، كمهاجم وخط وسط مهاجم، يملك تسديدات دقيقة بقدمه اليسرى، يعتبر مواطنه زلاتان قدوته ولاعبه المفضّل، كما يُفضّل فرانشيسكو توتي «أسطورة» روما، على أليساندرو ديل بييرو الهدّاف التاريخي ليوفنتوس.

كما يعتبر نجم وقائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل من زميله الجديد، رونالدو، وهو ما قد يلقي بظلاله على علاقته بالـ«دون».

في أول مباراة له، قدّم كولوشيفسكي، نفسه بشكل مميز لجماهير ناديه بتسجيله أول أهداف فريقه.

ولكن من هو اللاعب الذي يُكنّى بـ«زلاتان إبراهيموفيتش الجديد»؟

كولوشيفسكي (20 عاما)، صاحب الأصول المقدونية، بدأ اللعبة في بلاده قبل أن ينتقل إلى أكاديمية أتالانتا في الـ15 من عمره، وشارك موسم 2018 -2019 في مباراة أتالانتا وفورزينوني، والتي انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة. وفي 2019 شارك للمرة الأولى مع منتخب السويد.

كولوشيفسكي، الذي يشغل أكثر من مركز كمهاجم وخط وسط مهاجم ويملك تسديدات دقيقة بقدمه اليسرى، يعتبر مواطنه زلاتان قدوته ولاعبه المفضّل، كما يُفضّل فرانشيسكو توتي «أسطورة» روما، على أليساندرو ديل بييرو الهدّاف التاريخي ليوفنتوس.