pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استقبل خريجي الأكاديمية البحرية البولندية ومهندس كهرباء من جامعة فلوريدا

الصالح لكوكبة من الضباط: حافظوا على حريات الناس وحقوقهم

كونا - أوصى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، كوكبة من الضباط الجدد، بحفظ الأمن وتطبيق القانون، وصون الآداب العامة وحريات الناس وحقوقهم. واستقبل الصالح أول من أمس، الضباط الخريجين من الأكاديمية البحرية البولندية، وعددهم 18 ضابطاً، إلى جانب ضابط هندسة كهربائية تخرج من جامعة فلوريدا انترناشيونال في الولايات المتحدة الأميركية.

ونقلت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي، عن الوزير الصالح، تهنئته بهذه المناسبة للخريجين، على شرف الالتحاق بالخدمة العسكرية، والالتحاق بزملائهم، وحصولهم على الشهادات من الجامعات الأوروبية والأميركية، إضافة الى شرف الالتحاق بقطاع الحدود (الإدارة العامة لخفر السواحل).

وأوصى الصالح الضباط الجدد بحفظ الأمن وتطبيق القانون، والحفاظ على الآداب العامة وعلى حريات الناس وحقوقهم، داعيا الله إلى أن يوفقهم «بهذه المهمة العظيمة».


كما سأل الله عز وجل «الشفاء العاجل للقائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وأن يرده إلينا سالما غانما وأن يحفظ سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ويلبسه ثوب الصحة والعافية».

حضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، ومساعد مدير عام شؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب.