pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

300 لاعب تنافسوا في بطولة «فيفا» 2020

4 فائزين بجوائز نقدية في «Boubyan E-Cup» الإلكترونية

تتويج الفائزين في البطولة
تتويج الفائزين في البطولة
اختتم بنك بوبيان فعاليات بطولة «Boubyan E-Cup»، الخاصة بلعبة «فيفا» 2020 التي نظّمها هذا العام بنظام التواصل عن بُعد (أونلاين)، بمشاركة أكثر من 300 لاعب، تنافسوا على جوائز البطولة التي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الكويت.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، وليد الصقعبي، إن «بوبيان» حريص على الاستمرار في تنظيم فعالياته وأنشطته، وفق التطورات الحالية المرتبطة بفيروس كورونا.

وأضاف أنه من هذا المنطلق حرص البنك على تنظيم العديد من فعالياته وأنشطته، وتحويلها من الواقع الفعلي إلى نظام التواصل عن بُعد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التى يمكن أن تساعد على تنظيمها.


وأوضح الصقعبي أن تنظيم البنك لهذه البطولة للمرة الثالثة، يأتي بعد النجاح الذي حققته البطولتان السابقتان، واستقطاب اهتمام الكثيرين في الكويت والمنطقة خلال الفترة الأخيرة.

وقال إنه تم تنظيم البطولة بنظام خروج المغلوب في جميع الأدوار، وباستخدام تقنيات التواصل عن بُعد، مشيراً إلى إجراء المباراة النهائية في مقر البنك، مع مراعاة جميع الاحتياطات الصحية المطلوبة.

وأضاف أن الالتزام بتعليمات السلطات الصحية في الكويت، يأتي ضمن أولويات البنك حالياً، في ظل الحرص على صحة وسلامة الجميع، حتى تمر هذه الأزمة على خير وتنعم الكويت دائماً بالأمن والأمان.

وأكد الصقعبي أن تنظيم البنك لهذه البطولة، يأتي في إطار حرصه على تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة، التي تستهدف مختلف الشرائح في المجتمع وفي مقدمتها الشباب.

وكشف أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات، التي تهم شريحة الشباب، وتراعي مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم وتوجهاتهم.

وفاز بجائزة المركز الأول بقيمة 250 ديناراً عبدالوهاب خالد العازمي، وحصد المرتبة الثانية أحمد جبر ناصر، ونال جائزة 150 ديناراً، في حين كان المركز الثالث من نصيب مشاري عمر كايد وفاز بجائزة 100 دينار، بينما نال المركز الرابع عثمان نواف العتيبي وتُوج بجائزة 50 ديناراً.