pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الخليج» توّج فائزي «الدانة»

1
1
نظّم بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي في 20 سبتمبر الجاري، معلناً أسماء الفائزين الـ5 من 13 إلى 17 سبتمبر، بجوائز نقدية بقيمة 1000 دينار، وهم محمد سالم محمد الذياب، وخالد فهد فالح العجمي، وفاطمة أنس حسن المطوع، وعبدالمطلب جواد رمضان أحمد، وبدر ناصرعبدالله بورسلي

وأفاد «الخليج» بأن «الدانة كبرت» وأن الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1.5 مليون دينار، إذ سيعقد السحب في 14 يناير 2021، على أن تكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة يوم 30 سبتمبر الجاري.

وشجّع «الخليج» عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب مباشرة عبر تحويل المبالغ من أي حساب محلي، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.


وأوضح أن حساب «الدانة» يتيح أيضاً العديد من الخدمات المتميزة، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِّنهم من احتساب ما لديهم من فرص للفوز.

وأشار إلى أن حساب «الدانة» متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، وأنه يتعيّن على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في السحوبات المقبلة.

وبيّن أنه في حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، سيتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري، لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

وذكر البنك أنه بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب «الدانة» أو يودعون مبالغ أكثر فيه، فسيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين، منوهاً بأنه للمشاركة في السحوبات ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

وأفاد «الخليج» بأنه يمكن للعملاء زيارة أحد فروعه، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو استخدام خدمة الـ«واتس آب» على الرقم (65805805)، للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثليه، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (1805805)، أو زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الحساب والفائزين.