pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فعاليات الرالي تقام بين 8 و17 أكتوبر المقبل

«إنفينيتي QX80» تُظهر قدراتها في «ريبيل 2020»

ممثلتا الفريق خلال الرالي
ممثلتا الفريق خلال الرالي
شاركت «إنفينيتي QX80» الفارهة في أجمل وأحدث إطلالة لها على السجادة الحمراء في يوكوهاما باليابان، مع إعلان حضورها في شهر أكتوبر المقبل، بفعاليات رالي ريبيل للسيدات 2020 على الطرق الوعرة الذي يستمر لمدة 10 أيام.

وأشارت «إنفينيتي» في بيان لها، إلى أن الفريق الذي يقود «QX80» يعتبر خبيراً في عالم السيارات ولكنه جديد في مجال السباقات، لافتة إلى أن فريق «Wander Women» يحمل الرقم 14، ويتألف من نيكول وأكيلين (سائق) من نيو هامبشاير، وأليس تشيس (مساعد السائق) من تكساس، ومبينة أنهما صحافيتان محترفتان في مجال السيارات، تتمتعان بعقود من الخبرة في القيادة على الطرق الوعرة وقد غطتا رالي ريبيل كمراسلتين صحافيتين.

وقال مدير التسويق العالمي في «إنفينيتي»، فيل يورك، إن الشركة تؤمن بأسلوب الحياة الراقي، وإن الفريق المشارك في رالي ريبيل، سيقضي10 أيام من المنافسات في مناطق صحراوية، على أن تُظهر «QX80» بأن سيارات العلامة الرياضية متعددة الاستخدامات لديها الكثير لتقدمه.


وتقام منافسات رالي ريبيل في عامها الخامس، من 8 إلى 17 أكتوبر عبر صحراء كاليفورنيا ونيفادا.

وتصل مسافة الرالي إلى أكثر من 2000 كيلومتر، وسيتنقل المشاركون باستخدام الخرائط، والبوصلة، ودليل الطرق للعثور على نقاط التفتيش المخفية التي تقوم بمهمة التحقق من وقت المشاركين، مع السماح لهم باستخدام نظام تحديد المواقع «GPS» أو المساعدة الخارجية.

وسيشارك 40 فريقاً من السيدات على متن مركبات من فئتي الدفع الرباعي والكروس أوفر.

وسيتمكن الراغبون من متابعة فريق «ووندر وومان» على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ«إنفينيتي» على تويتر وإنستغرام ويوتيوب.

من جهتها، قالت منظمة رالي «ريبيل» إميلي ميلر «متحمسون لمشاركة إنفينيتي هذا العام. وتابعت، وهذه المنافسات تعتبر بمثابة الاختبار النهائي للمركبات، ونتطلع لرؤية (QX80) وهي تعرض قدراتها عبر مجموعة من التضاريس».