pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك يوفّر أقساماً خاصة لخدمة العميلات

8 قاعات مصرفية في «بيتك» مخصّصة... لعملاء «الرواد» و«التميّز»

أعلى مستويات الراحة في القاعات
أعلى مستويات الراحة في القاعات
يوفّر «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، 8 قاعات مصرفية بتجهيزات تكنولوجية وخدمية عصرية متطوّرة لخدمة عملاء «الرواد» و«التميز»، في مناطق مختلفة في الكويت تشمل الصباحية، والزهراء، والفنطاس، والعديلية، ومبارك الكبير، ومبارك العبدالله، والأندلس، والقصر.

ويأتي ذلك ضمن إطار جهود «بيتك» المستمرة نحو الاهتمام بالعملاء، وتقديم جيل جديد من الخدمات المصرفية المزودة بأفضل أدوات التكنولوجيا المالية، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز بما يحقق تطلعات العملاء.

كما يعكس ذلك مكانة «بيتك» الرائدة عالمياً، إذ تعتبر القاعات المصرفية خطوة نحو تعزيز الانتشار الجغرافي للبنك وجعله الأقرب الى عملائه.


وتتميز القاعات المصرفية برحابة المساحة، والتصميم العصري، والتكنولوجيا الحديثة، والخصوصية التامة بتقديم كافة الخدمات المصرفية لشريحة «الرواد» و«التميز»، باستقلالية تامة عن الفرع العادي، مع بذل أقصى درجات الاهتمام مع تطبيق البراعة المهنية في التواصل مع العملاء لتحقيق أعلى مستويات رضا العميل، مع الاهتمام بجميع شرائح العملاء بشكل متوازن ومناسب لطبيعة كل شريحة.

وتضم القاعات المصرفية قسماً خاصاً للسيدات، كميزة تنافسية للبنك، ولتوفير خصوصية أكبر لعميلات «بيتك».

وسيواصل البنك بعد النجاح الكبير لمفهوم القاعات المصرفية، افتتاح قاعات جديدة مماثلة لتقديم معايير أفضل في تجربة العميل المصرفية، وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، مع تأكيد مواصلة المضي قدماً في إستراتيجية التحول الرقمي، وطرح خدمات مصرفية مبتكرة ذات كفاءة عالية.

وأكد «بيتك» حرصه التام على الالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية، ويوفر خدمة «Skiplino» لحجز المواعيد إلكترونياً، عبر الهواتف الذكية من خلال موقع «KFH.com» وعبر تطبيق «KFHonline».

ويضمن البنك الحصول على الخدمات المصرفية حسب الوقت المناسب للعميل، إذ إن عملية حجز الموعد يجب أن تكون باليوم نفسه الذي يرغب به بزيارة الفرع.

وتستقبل القاعات المصرفية العملاء يومياً، من الأحد وحتى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3 عصراً.