pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ردود الفعل على (اللالي) تثلج الصدر»

يزن السعيد لـ«الراي»: «My Ex»... مع الهولندي Mr. Choco

يزن السعيد
يزن السعيد
كشف الفنان الأردني يزن السعيد عن استعداده لتسجيل أغنية «دويتو»، خلال الأيام المقبلة، تجمعه بالفنان الهولندي Mr. Choco وتحمل عنوان «My Ex» وتعني باللغة العربية «الماضي»، لافتاً إلى أنه من المقرّر طرحها أواخر الشهر الجاري.

وعن تفاصيل الأغنية، قال السعيد في تصريح لـ«الراي»: «سأغني في هذا الدويتو للمرة الأولى باللهجة اللبنانية، في حين سيغني Mr. Choco باللغة الهولندية. أما الموسيقى، ستكون خليطاً بين الأجواء الأوروبية والعربية، ومن المقرّر أن نصنع الأغنية على نسختين، بحيث تكون النسخة الثانية مليئة باللون العربي أكثر».

وأكمل السعيد: «طرحت قبل أيام عبر قناتي الرسمية في (يوتيوب) ومختلف القنوات التلفزيونية أغنية جديدة حملت عنوان (اللالي)، وهي من كلمات هشام صادق وألحان مدين ومن توزيع عمر عبدالفتاح وهندسة صوت مصطفى عبدالرؤوف، والحمد لله منذ أن أعلنت عن إطلاقها وهي تحصد أصداء ايجابية وردود فعل تُثلج الصدر. و(اللالي) تُعتبر سابع أعمالي الغنائية منذ انطلاقتي الرسمية بهذا المجال، وأردت أن تكون مختلفة ومتميزة عما سبق وطرحته، لهذا توجّهت إلى اللهجة المصرية والإيقاع السريع، كما ينطبع عليها أسلوب الموسيقى الشرقية الشعبي الحديث».