pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مورينيو يستبعد الاستغناء عن آلي

استبعد مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، جوزيه مورينيو، الاستغناء عن لاعب الوسط الانجليزي الدولي ديلي آلي قائلا إنه يحتاج إلى تشكيلة متوازنة وإنه من الصعب وجود جميع اللاعبين في هذه التشكيلة في الوقت نفسه.

وغاب آلي عن المباراة التي فاز فيها فريقه 5-2 على ساوثامبتون أمس وزادت التكهنات حول مستقبل لاعب الوسط بعد استبداله بين شوطي المباراة الأولى لفريقه في موسم الدوري الممتاز وانتهت بهزيمة النادي اللندني 1-صفر أمام إيفرتون.

وغاب آلي (24 عاما) أيضا عن مباراة توتنهام أمام لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي وقالت تقارير إعلامية بناء على ذلك إنه مرشح للانضمام إلى باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا.


وعلق مورينيو على ذلك قائلا "يمكنكم رؤية فريقنا. لا يمكنني بدء المباراة بوجود جميع اللاعبين في التشكيلة ولابد أيضا من وجود مدافعين ولاعبي وسط على مقاعد البدلاء. وهكذا فإن الفريق يمثل لغزا وأيضا مقاعد البدلاء تشكل لغزا صغيرا".

وردا على سؤال عما إذا كان يريد بقاء آلي في الفريق قال مورينيو "أنا أريد فريقا متوازنا. هذا ما أريده. ولا يوجد ما يدعو للتضحية بآلي لكن الفريق لغز".

وسيلتقي توتنهام مع ليتون أورينت في كأس رابطة المحترفين الانجليزية غدا الثلاثاء.