pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مركبات العلامة تمتاز بالمتانة والجودة والثقة والتكنولوجيا المتقدمة وأعلى مستويات الأمان

العرض الأضخم على سيارات «هوندا الغانم»... أسعار استثنائية وهدايا نقدية لغاية 1500 دينار

أكدت شركة «هوندا الغانم» سعيها لدعم عملائها وتمكينهم من اقتناء السيارة التي لطالما رغبوا بها، وأطلقت عروضاً حصرية على مجموعة من سياراتها المتألقة، التي تمتاز بالمتانة والجودة والثقة، فضلاً عن التكنولوجيا المتقدمة وأعلى مستويات الأمان، بأسعار استثنائية وهدايا نقدية لغاية 1500 دينار. وتقدّم «هوندا الغانم» عروضاً مميزة على سياراتها التي تزخر بأحدث المواصفات العصرية والجاهزة لتأخذ العميل في مغامرة إلى أبعد الحدود، بما في ذلك السيارة الأولى في فئتها «CR-V» بدءاً من 6888 ديناراً مع هدية نقدية لغاية 500 دينار. وكانت «هوندا CR-V» قد حصدت لقب أفضل سيارة في فئتها للعام 2020، بحسب موقع «أوتو تريدر» الذي يقوم سنوياً بتقييم أفضل 12 سيارة من مختلف الفئات بحسب القيمة مقابل المال، فضلاً عمّا تقدمه من تقنيات حديثة وتجربة قيادة استثنائية. وتعتبر «هوندا CR-V» إحدى أكثر السيارات مبيعاً في فئة «SUV»، إذ أعيد تقديمها بهندسة وتصميم جديدين لتوفر ثراءً في المزايا القياسية مع تقديم أعلى مستويات الراحة لكل من السائق والركاب. ويتميز الطراز الحديث لعام 2020 بمظهر خارجي جديد وعجلات معدنية مميزة مقاس 18 بوصة، كما تمت إضافة المزيد من خيارات اللون الخارجي للسيارة. وتقدّم «هوندا CR-V» قيادة متوازنة مقرونة بقوة خارقة، تجعل من قيادتها اليومية تجربة ممتعة، إذ تضم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، مقصورة أنيقة بمساحة رحبة توفر للعائلة جميع وسائل الراحة والترفيه، ووحدة التحكم المركزية الجديدة وسهلة الاستخدام. وتتمتع المركبة بالإضافة إلى متعة القيادة، بكفاءة عالية من حيث استهلاك الوقود، وتتوفّر بناقل حركة ذي تغيير متواصل وبدفع أمامي أو محرّك «AWD» رباعي الدفع مطوّر. وعلى صعيد بنية الهيكل، فقد تم تعزيزها بتقنية الهندسة المتوافقة المتطوّرة (ACE)، لتوفير المزيد من الحماية للركاب والوقاية من حوادث السير، بحيث يتم توزيع قوّة الصدمة بشكل متساوٍ أكثر عبر مقدِّمة السيارة عند وقوع اصطدام أمامي.

«HR-V» الجريئة في سياق متصل، تتوفر سيارة «HR-V» الجريئة والجديدة، بدءاً من 4888 ديناراً، مع هدية نقدية لغاية 150 ديناراً. وتحاكي هذه السيارة جيل الشباب بفضل تصميمها، الذي يتمتع بصلابة السيارات الرياضية متعددة الأغراض. وتتميز هذه السيارة بالحجم المناسب مع توفير المتعة في الوقت نفسه، وقد حققت حجم مبيعات مميّز نصّبها كواحدة من السيارات الأكثر رواجاً في العالم، كما تم تزويدها بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف الصيانة. وتأتي «HR-V» مزوّدة بمحرك (1.8 i-VTEC) بقوة 140 حصاناً يعمل بالبنزين، ويعتبر سريع الاستجابة ويتميز بخاصية بسيطة وذكية تتمثل في إطفائه عند التوقف (Idle Stop)، فضلاً عن القدرة على تحسين معدل استهلاك الوقود (ECON)، ما يضاعف فاعلية وكفاءة توفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/لتر أو أكثر من 800 كم لخزان الوقود. ويتمتع التصميم الداخلي لـ «HR-V» بالمساحة الكافية لمنح العميل الشعور بالسعادة والراحة، فضلاً عن أناقة لا متناهية تتجلّى من خلال الفرش الداخلي الجلدي الجديد، والمتوافق مع اللمسات الرياضية التي تظهر في مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد ومقبض نقل الحركة، ما يضفي المزيد من اللمسات المميزة إليها.

«سيفيك» الأنيقة وأشارت «هوندا الغانم» إلى أنه بعد 40 عاماً من الخبرة، تأتي العلامة اليوم بسيارة «سيفيك»، المذهلة بمزاياها والتي يمكن الحصول عليها بقسط شهري يبدأ من 89 ديناراً وبـ 0 في المئة أرباح. وتتمتع «سيفيك» الجديدة بالكامل بأناقة وأداء فائقين ضمن فئتها، إذ إنه وكون السلامة هي من أولويات «هوندا»، فقد زوّد الطراز الجديد من الموديل بأحدث تقنيات الأمان والاستجابة السريعة، مع هيكل جسم مصمّم بحسب هندسة التوافق المتقدمة المقاومة للصدمات، من أجل المساعدة على حماية الجالسين وقوام الكابينة، من خلال توزيع قوة الصدمة الأمامية على نحو متساوٍ في أنحاء هيكلها. وتتوافر «سيفيك» بمحرك سعة 1.5 لتر و1.6 لتر و2 لتر، وجميعها مزوّدة بـتقنية «i-VTEC»، التي توفر اقتصاداً استثنائياً في استهلاك الوقود، بينما تزخر المقصورة الرحبة من الداخل بمواصفات راقية تضمن أقصى درجات الراحة والرفاهية.


الخيار الأنسب أما السيارتان العائليتان بامتياز «أوديسي» و«أوديسي جي» فتتوفران لدى «هوندا الغانم» بأسعار استثنائية مع هدية نقدية لغاية 1500 دينار، وتعتبران الخيار الأنسب لما تقدّمانه من مزايا أمان وسلامة، فضلاً عن أحدث التكنولوجيا والرحابة المتوفرة لجميع أفراد الأسرة خلال رحلاتهم الطويلة. ويساعد مركز الثقل المنخفض في «أوديسي جي» على توفير رحلات في غاية الراحة، مع أداء عالي السلاسة للقيادة. ويقدم المحرك «DOHC i-VTEC» بسعة 2.4 لتر عزماً مذهلاً، عبر مجموعة سرعات دوران المحرك مع هدوء مذهل. وسواء كنتم في مقعد السائق أو بالقرب منه خلال التجوال، تقدم «أوديسي جي» متعة القيادة والتنقل الكلاسيكية من «هوندا». أما «أوديسي» فقد تم تزويدها بمحرك سعة 5.3 لتر مع ناقل حركة بـ10 سرعات، ينتج قوة تبلغ 280 حصاناً، موفّرة بالتالي راحة غير مسبوقة، وأداء ملهم، وتكنولوجيا متقدمة صديقة لجميع الركّاب. ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض «هوندا الغانم»، والتعرّف عن كثب إلى سيارة أحلامهم، بمجرد زيارة إحدى صالات عرضها في الشويخ أو الري أو الأحمدي، أو متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على (@AlghanimHondaKW)، أو الاتصال على (1822777).

أعلى مستويات الخدمة تلتزم شركة الغانم موتورز، الموزع الحصري لجميع منتجات «هوندا» من سيارات، ودراجات نارية، ومحركات بحرية ومعدات ومنتجات الطاقة، بتقديم أعلى مستويات الخدمة والتسهيلات، التي تشمل حلولاً ائتمانية ميسّرة للدفع وغيرها من الخدمات التي توفر على العملاء الكثير.