الأهلي السعودي يطيح بالهلال في عقر داره

تصغير
تكبير

الرياض - ا ف ب -  أسقط الأهلي مضيفه الهلال 3-1 اول من امس على استاد الأمير فيصل بن فهد في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي.

وسجل البرازيلي أوزفالدو سوزا (13 و50) ومالك معاذ (82) اهداف الاهلي، والليبي طارق التايب (69 ركلة جزاء) هدف الهلال.



وصعد الاهلي الى المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 23 نقطة في المركز الثالث.

وبدأ الهلال المباراة بتسديدة مبكرة للتايب أبعدها ياسر المسيليم بنجاح (2)، وفاجأ سوزا دفاع الهلال حينما مرر معاذ كرة برأسه تجاوزت المدافع فهد المفرج لتصل البرازيلي الذي تابعها داخل مرمى الهلال (13).

وكاد محمد مسعد ان يضيف الهدف الثاني عندما تجاوز لاعبين ثم الحارس محمد الدعيع بيد ان المدافع ماجد المرشدي ابعد الكرة في توقيت مناسب (30)، ثم ابعد المفرج كرة بعدما ارتدت الى سوزا الذي حاول ايداعها المرمى الخالي لخروج الدعيع منه (40).

وعزز الأهلي تقدمه بهدف ثان اثر مجهود فردي لمعاذ الذي راوغ أكثر من مدافع ومرر الكرة الى سوزا الذي أودعها بسهولة في مرمى الدعيع (50).

وحاول الهلال تدارك الموقف فانفرد التوغولي ليليو بالمسيليم الذي أبعد الكرة الى ركلة ركنية (57)، قبل ان يحصل الهلال على ركلة جزاء اثر عرقلة ابراهيم هزازي لفهد المبارك فانبرى لها التايب بنجاح مسجلا هدف الشرف لاصحاب الارض (69).

واعاد مالك معاذ الفارق الى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث بمراوغته أكثر من مدافع (82).

وفي مباراة ثانية على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك، فاز الوطني على ضيفه الطائي بهدف وحيد سجله طلال العواجي في الدقيقة 76، وطرد لاعب الوطني فهد أبو جابر في الدقيقة 90.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي