اتحاد «التطبيقي»: تمديد تسجيل المقررات إلى الثلاثاء المقبل

تصغير
تكبير
|كتب غازي العنزي|
أعلن رئيس اتحاد الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبد العزيز ماجد المطيري عن تسلم الاتحاد شكوى من قبل قائمة المستقبل الطلابي تفيد بأن الكثير من الطلبة لم يتمكنوا من تسجيل موادهم، وأن هناك استياء لدى الجموع الطلابية بسبب مشاكل التسجيل.
وقال المطيري ان «الاتحاد تحرك وخاطب مدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي وعمادة التسجيل والقبول متمثلة في عميدها علي المطاوعة وتم الاتفاق على تمديد فترة التسجيل للطلاب والطالبات إلى يوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر الجاري».
وتوجه المطيري بالشكر الى مدير عام الهيئة ولعمادة التسجيل والقبول على تجاوبهم لمطلب الاتحاد والموافقة على تمديد فترة التسجيل وتعاونهم مع الاتحاد لتذليل أي عقبات تواجه أبناءهم الطلبة.
من جهته، قال منسق عام قائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب علي المطيري أن «كوادر القائمة المنتشرين في الكليات لتقديم العون لزملائهم الطلبة نقلوا معاناة زملائهم من عملية التسجيل إلى رئيس الاتحاد وأبلغوه أن هناك الكثير منهم لم يسجل مواده، حيث قام بدوره بمخاطبة مدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي الذي تفهم حجم المشكلة وتفضل مشكورا بإصدار قرار يقضي بتمديد فترة التسجيل والسحب والإضافة وفتح مزيد من المجموعات الدراسية للطلبة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي