«أرض المعارض» تمدد معارض الخريف للعطور والساعات و«الاستهلاكي» إلى 5 يناير

تصغير
تكبير

اعلنت مديرة ادارة التسويق والعلاقات العامة لدى شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم انه امام الاقبال الجماهيري الملحوظ الذي تشهده معارض الخريف الاستهلاكي والخريف للعطور والساعات التي تقيمها شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف تقرر تمديد فترة عمل المعارض الثلاثة إلى الخامس من شهر يناير الجاري بدلا من الرابع من الشهر ذاته.

وقالت الدهيم ان معرض الخريف للعطور يشارك فيه هذا العام عدد قياسي من الشركات بلغت نحو 80 مؤسسة وشركة متخصصة واعلنت رعايتها لانشطته كل من شركة تاناغرا واطياب الرشود وسيد جنيد عالم وفزاع الملكي واجمل للعطور ومحمل العود وامل الكويت العالمية والعربية للعود والسرتي وشارمل والرصاصي وليلي هارموني.



وتستعرض الشركات المشاركة في الصالتين 5 و6 اكبر تشكيلة من العطور الغربية والشرقية وقد حظي المعرض بطرح مجموعة كبيرة من العطورات التي تم طرحها لاول مرة في السوق الكويتي من خلال معرض الخريف للعطور نظرا للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها المعرض محليا واقليميا.

وتحتل العطور الشرقية جانبا واسعا من المعرض حيث يشارك عدد من شركات العطور والبخور الخليجية التي تستقطب اهتمام الزوار ويأتي لها زبائنها بشكل خاص يقبلون على العطر الشرقي الفواح ذي المكونات الطبيعية 100 في المئة.

وفي الصالة رقم (7) تستعرض نحو 30 شركة ووكالة عالمية احدث موديلات الساعات واكبر تشكيلة من الساعات التي تجتمع تحت سقف واحد في آن واحد. وتضم قائمة الشركات المشاركة كبرى الشركات العالمية التي تستعرض ساعات من الانتاج السويسري والفرنسي والايطالي والانكليزي والاميركي والياباني والروسي.

واشار مدير مهرجان الخريف الاستهلاكي علي الشطي إلى ان المهرجان الذي يقام بالصالة رقم (4) منذ السادس والعشرين من شهر ديسمبر الماضي قد استقبل نحو 80 الف زائر وهو رقم قياسي في تاريخ المهرجانات المماثلة وقد نجح المشاركون في جذب الزوار إلى المهرجان اكثر من مرة حيث تستعرض نحو 180 شركة ومؤسسة تجارية محلية واجنبية تشكيلة واسعة من السلع الاستهلاكية المتنوعة والتي تضم المفروشات والاثاث الخفيف والتحف وبعض المواد الغذائية والجلديات والدراعات والسجاد والاكسسوارات وغيرها العديد من السلع.

وتوقع الشطي ان يصل عدد الزوار مع اختتام انشطة المهرجان إلى نحو 100 الف زائر.

ويستقبل المعرض زواره في الصالات ارقام 4 و7 و6 و5 على مدى فترتين صباحية من الساعة 9.30 إلى 1 ظهرا والفترة المسائية من الساعة 4.30 إلى 9.30 ويوم الجمعة فترة واحدة من الساعة 5.00 إلى 10.30 مساء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي