إزالة 262 تعديا على أملاك الدولة في خمس محافظات

تصغير
تكبير
| كتب مشعل السلامة |
واصلت آليات لجنة إزالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة مهامها صباح أمس في خمس محافظات وبلغ عدد الازالات (262) تعديا.
واوضح رئيس فريق الازالات في محافظة الاحمدي دعيج السنافي ان الفريق قام بازالة (25) تعديا في منطقة جابر العلي قطعة (6) وايضا (12) تعديا في منطقة الوفرة السكنية قطعة (2)، واشتملت الازالات على اسوار حديدية وسواتر ترابية وزراعات مخالفة وحجب رؤية وتعدٍ على منشأة حكومية وممرات للمشاة.

من جهته، اوضح رئيس فريق الازالات في محافظة العاصمة طارق الشايجي ان الفريق باشر مهامه صباح أمس وقام بازالة (41) تعديا في منطقة كيفان قطعتي (1)، (2)، وشملت المخالفات حجب رؤية وفتح ممرات كانت مغلقة من قبل اصحاب المنازل المجاورة وحظائر للدواجن وزراعات مخالفة.
من جانبه، بين رئيس فريق الازالات في محافظة الفروانية رياض الربيع ان الفريق قام بازالة (50) تعديا في منطقة العمرية في القطعة (1)، واشتملت الازالات على تعد على ممرات للمشاة وتعد على منشأة حكومية وازالة اشجار مرتفعة وحجب للرؤية.
ولفت الربيع إلى ان ابرز التجاوزات كانت بازالة ملحق مقام على املاك الدولة يتكون من (6) غرف وحمامين ومطبخ ومخزن تمت ازالته امس بعد ان قام الفريق بازالته مسبقا، لكن صاحب العقار عاد وشيد الملحق مرة اخرى وهو من الطابوق والكيربي.
وأكد رئيس فريق الازالات في محافظة مبارك الكبير مشعل ابا الصافي ان فريقه تمكن من ازالة (36) تعديا على املاك الدولة، واشتملت الازالات على حجب للرؤية وحظائر للدواجن وزراعات مخالفة ومخازن من الكيربي.
وقال رئيس فريق الازالات في محافظة حولي طارق القطان ان «الفريق ازال (94) تعديا في منطقة مشرف قطعة (5) وغرب مشرف قطعة (1)، واشتملت الازالات على حظائر للدواجن وحجب رؤية وزراعات مرتفعة وكيربي ومخازن».
واشار القطان إلى ان الازالات ستستمر في هاتين المنطقتين ولغاية الانتهاء من جميع التجاوزات والمخالفات الموجودة فيها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي