الأرجنتين تحل ضيفة على البارغواي في تصفيات أميركا الجنوبية للمونديال

تصغير
تكبير
تقام الليلة مباريات الجولة السادسة عشرة من التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2010 المقررة في جنوب افريقيا.
وتقام المباراة الاولى في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاربعاء وتجمع بين بوليفيا (التاسعة قبل الاخيرة) والاكوادور السادسة (20 نقطة).
واللقاء الثاني يجمع بين الاورغواي السابعة (18) نقطة وكولومبيا الخامسة (20)، وينطلق عند الساعة الثانية عشرة من منتصف اليوم الاربعاء.
اقوى مباريات الأمسية تجمع بين البارغواي الثالثة (27) وضيفتها الجريحة الارجنتين الرابعة (22) وتنطلق الساعة الثانية من فجر غد الخميس وتنقل عبر الجزيرة +2 والجزيرة +3.
وتحتاج الارجنتين إلى الفوز في اللقاء كي تبقي على حظوظها قائمة في التأهل إلى المونديال ولنسيان الكبوة التي وقعت ضحيتها قبل ايام من خلال سقوطها على ارضها امام البرازيل التي ضمنت تأهلها، بنتيجة 1-3.
وتواجه البرازيل المتصدرة (30 نقطة) ابتداء من الرابعة فجر يوم الخميس تشيلي صاحب المركز الثاني (27) وتنقل المباريات على ابو ظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية والكويت الرياضية والجزيرة 2 وسوبر سبورت 1، في المباراة الاخيرة التي تقام في الرابعة فجر يوم الخميس ايضا، تلتقي فنزويلا الثامنة (18) مع البيرو العاشرة والاخيرة (10).
يذكر ان الفرق الاربعة الاولى تتأهل مباشرة إلى المونديال على ان يخوض صاحب المركز الخامس الملحق مع رابع تصفيات اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف).
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي