pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

والدتها تُحمِّل الفندق المسؤولية: السبب حيوانات منوية سائبة

سائحة بولندية «حملت» في المياه المصرية!

في واقعة طريفة وغير مسبوقة، قررت سائحة بولندية ان ترفع دعوى قضائية ضد فندق مصري وذلك بعد ان زعمت ان ابنتها المراهقة حملت بسبب وجود حيوانات منوية «سائبة» في مياه حوض السباحة التابع لذلك الفندق.
السائحة التي تدعى ماغدالينا كفيتا كوفيسكا قالت انها فوجئت عندما اكتشفت ان ابنتها البالغة من العمر (13 عاما) حامل بعد عودة افراد الاسرة من عطلة قضوها في مصر. وزعمت السائحة في شكوى تقدمت بها الى سلطات السياحة في وارسو انها على يقين من ان ابنتها المراهقة لم تقم اي علاقة جنسية مع اي احد خلال العطلة، وانها على يقين من ان الفتاة قد حملت بسبب وجود حيوانات منوية هائمة على وجهها في حوض السباحة المختلط التابع للفندق الذي اقامت الاسرة فيه خلال فترة العطلة. وذكرت كفيتا كوفيسكا انها رفعت دعوى قضائية ضد الفندق وانها تطالب في دعواها بالحصول على تعويض عن الاضرار التي لحقت بها وبابنتها وبأفراد اسرتها جراء ذلك الحمل.
وقال ناطق رسمي باسم سلطات السياحة البولندية التي تلقت الشكوى غير المسبوقة: «الواقع ان الأم المشتكية مصممة على ان ابنتها لم تقم اي علاقة مع اي فتيان خلال فترة العطلة وان الحمل حصل بسبب وجود حيوانات منوية في مياه حوض السباحة. وانها مصممة على المضي قدما في دعواها القضائية ضد الفندق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي