بعد مطاردة انتهت بالسيطرة عليه

رجال المكافحة اصطادوا «سوابق» بحشيش «العقرب»

تصغير
تكبير
| كتب عبدالعزيز اليحيوح |
لم يستطع اربعيني عاطل من لدغ رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والخمور بـ «عقربه» بعد ان امسكوا به وبحوزته كيلوغرامين ونصف الكيلو منه.
حشيش «العقرب» نوع جديد ظن المواطن العاطل صاحب السوابق انه سيلدغ كل من يحاول الاقتراب منه، فشرع في الاتجار فيه، لتصل اخبار نشاطه إلى المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والخمور العميد الشيخ أحمد العبدالله الخليفة الصباح، فأوعز إلى مدير المكافحة المحلية بالوكالة المقدم محمدالهزيم بضبطه وكسر سم (عقربه).

ووفق مصدر امني فإن «المقدم الهزيم وضع خطة مع الرائد محمد قبازرد والنقيب حمد الصباح والملازم أول أحمد السلمان، نجحت في استدراج المواطن عبر مصدر سري اتفق معه على شراء 5 أصابع حشيش بمبلغ 250 ديناراً رقمت بمعرفة النيابة العامة، واثناء اتمام الصفقة اطبقوا عليه، الا انه تمكن من الفرار»، مشيراً إلى ان «رجال المكافحة شرعوا في مطاردته حتى تمكنوا من السيطرة عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيلو ونصف الكيلوغرام من حشيش العقرب».
وأضاف المصدر «بالتحقيق الأولي مع المواطن اعترف باخفائه كيلوغراما آخر من الحشيش في مسكنه، احضره رجال المكافحة وأحالوه به على نيابة المخدرات».
وذكر المصدر ان «التحريات جارية من قبل رجال الخليفة والمباحث لمعرفة مصدر نوع الحشيش الجديد والممهور باسم العقرب».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي