بطولة الدراجات الهوائية تنطلق اليوم

فضيتان ورقم كويتي جديد لقوى الكويت في الجزائر

تصغير
تكبير
حقق منتخب الكويت الوطني لالعاب القوى ميداليتين فضيتين في بطولة الجائزة الكبرى بالجزائر من خلال اللاعبين عبدالعزيز المنديل في مسابقة الـ 110 أمتار حواجز مسجلا 14.4 ثانية وزميله محمد جاسم في مسابقة اطاحة المطرقة مسجلال 66.80 متر بينما استطاع اللاعب عمر الرشيدي من تسجيل رقم كويتي جديد بمسابقة 1500 متر قدره 3.39 دقيقة يؤهله للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في برلين خلال شهر اغسطس المقبل.
واعرب محمد العتيبي أمين سر الاتحاد ورئيس الوفد عن سعادته لهذا الانجاز المشرف الذي حققه ابناء الكويت في هذه البطولة القوية وأهدى الميداليتين لسمو الامير وولي عهده الامين والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي، كما شكر الهيئة العامة للشباب والرياضة التي لم تبخل على الفريق بالدعم اللامحدود خلال الفترة الماضية.
من جهة أخرى، تنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم بطولة الكويت المفتوحة الأولى للدراجات الهوائية للموسم الرياضي الحالي التي تنظمها لجنة الدراجات بالاتحاد الكويتي لألعاب القوى، وقال رئيس اللجنة محمد علي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذه البطولة ستشتمل على فئتين هي فئة الشباب وفئة العمومي (الكبار) وسيكون السباق لمسافة 10 كيلومترات انطلاقا من القهوة الشعبية بمنطقة الصليبخات.

واضاف علي وهو ايضا عضو باتحاد ألعاب القوى ان الاتحاد يأمل من خلال تنظيم مثل هذه البطولات في لعبة الدراجات من النهوض بها وتطويرها وايصالها للمنافسة اقليميا وقاريا وعالميا.
ونوه علي بازدياد شعبية اللعبة في الكويت بصورة كبيرة خصوصا بين فئة الشباب داعيا الهيئة العامة للشباب والرياضة بزيادة الاهتمام والدعم لهذه الرياضة رسميا بصورة تسهم بتطويرها وتحقيق المنشود والمأمول لدى القائمين عليها.
وأضاف نأمل من خلال اقامة مثل هذه السباقات وغيرها من البطولات المحلية الى تطوير اللعبة خصوصا واننا نمتلك مواهب رفيعة المستوى في هذه الرياضة وتحتاج الى صقل ورعاية لكي نتمكن من الوصول الى ما نهدف اليه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي