pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«فيفا» توقع عقداً لتقديم خدمات الشحن الإلكتروني مع شركة شبكة الخدمات الآلية «إي نت»

واصلت شركة فيفا للاتصالات توسعاتها الاستراتيجية في السوق الكويتي من خلال سلسلة من الخدمات النوعية المتطورة التي تلبي حاجة السوق الكويتي المتنوعة والتي تطلب التميز والتفرد، حيث وقعت الشركة عقدا لتسويق خدمات الشحن الالكتروني مع شركة شبكة الخدمات الآلية «إي نت» والتي تمكن عملاء فيفا من استخدام أحدث الطرق التكنولوجية تطوراً في الخدمة الذاتية لإعادة شحن البطاقات المسبوقة الدفع الكترونيا، ودفع قيمة البطاقات، وتسديد الفواتير، وذلك على مدار الساعة وبمرونة عالية من خلال 83 جهازا موزعة في جميع المناطق الكويتية.
ونظرا لتنوع عملاء «فيفا» داخل الكويت من مواطنين ووافدين بلغات متعددة حرصت «فيفا» على أن تعمل الأجهزة التي تقدم الخدمة بلغات متعددة.
ووقع العقد عن شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» الرئيس التنفيذي المهندس نجيب العوضي مع رئيس مجلس إدارة شركة شبكة الخدمات الآلية «إي نت» صباح خالد الغنيم.

وأشار العوضي الى ان اتاحة الخدمة الجديدة لعملاء فيفا يأتي ضمن استراتيجية الشركة في مجال خدمة العملاء وتمكينهم من الاستفادة من الحلول التي تقدمها التكنولوجيا المتطورة لتكريس مبدأ الخدمة الذاتية وتعزيزه والاعتماد عليه قدر المستطاع لما في ذلك من توفير لوقت وجهد العميل، واضاف «من هذا المنطلق سعينا لأن يكون العميل قادرا على تنفيذ جميع رغباته وطلباته من خلال عدة وسائل، منها: موقع الشركة على الانترنت بالدخول الى حسابه برقم سري من اختياره والاطلاع على فواتير خطه وكل التفاصيل التي يريدها دون الحاجة إلى مراجعة فروعنا، واليوم يأتي توقيع هذا العقد لإدخال خدمة ذاتية جديدة لمشتركينا تمكنهم من دفع فواتير خطوطهم وإعادة تعبئة خطوط الدفع المسبق، وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية فيفا لتقديم عدد كبير من الحلول الالكترونية لعملاء الشركة، وتكملة عدد من أساليب الخدمة الذاتية التي طرحنا بعضها سابقا».
ووعد العوضي عملاء «فيفا» بباقة من الخدمات المتطورة الأخرى التي تهدف في النهاية إلى تسهيل التواصل بين فيفا وعملائها، موضحا أن الخدمة الجديدة التي تم تدشينها والتي تقوم بتقديمها بالتعاون مع «إي نت» ستضمن توفير عدد كبير من أجهزة الخدمة الذاتية موزعة في المجمعات التجارية الكبرى والجمعيات التعاونية ومراكز التسوق وغيرها.
كما أشاد العوضي بأداء السوق الكويتي الذي يعتبر من أكثر الأسواق حيوية في العالم من حيث ارتفاع معدلات التوسع والطلب غير المحدود فيه على خدمات تكنولوجيا الاتصالات المتطورة مشددا على سعي الشركة لاحتلال موضع الصدارة فيه عن طريق تكريس خبراتها وإمكاناتها والعمل في ظل القيم والرؤية التي وضعتها لتقديم أرقى الخدمات لعملائها.
وأبدى العوضي سعادته للتعاقد مع شركة شبكة الخدمات الآلية «إي نت» إحدى الشركات الرائدة بمجال الخدمات التكنولوجية بالسوق الكويتي.
وثمن الغنيم التعاون مع شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» والتي تعد إضافة جديدة لسوق الاتصالات بالكويت، لما تتميز به من خدمات ورؤى استراتيجية تنافسية تدعم الخدمات النوعية المقدمة للجمهور، متمنيا شراكات مستقبلية أخرى بين الشركتين ترتقي بالخدمات التكنولوجية وخدمات الاتصال والتواصل في السوق الكويتي.