أعلن رئيس لجنة المشتريات والتسويق والمشروعات معاذ اليحيا، أن تعاونية مشرف أطلقت مجموعة مهرجانات متتالية في الأسواق المركزية والتي بدأت في 31 يوليو الماضي على 1000 صنف، وبنسبة خصم تصل إلى 50 في المئة على السلع الأكثر طلباً من المتسوقين في السوق المركزي بمشرف وسوق ضاحية مبارك العبدالله.

وقال اليحيا، في تصريح، إنه تم انتقاء المنتجات والشركات ذات العلامات التجارية والجودة المتميزة، لتقديم أفضل السلع للمساهمين وكافة المتسوقين، كذلك تم تخصيص نسبة خصم إضافية للمساهمين فقط تشمل جميع مشترياتهم من قسم الخضراوات والفاكهة يوم الاثنين، وهو أيضا يوم المهرجان الأسبوعي المعتاد لعروض الخضار والفواكه.

وأضاف أنه نظراً للإقبال الشديد على قسم المنتجات العضوية، وهو من أكبر الأقسام على مستوى الجمعيات التعاونية، تم تخصيص مهرجان للمساهمين بنسبة خصم تصل إلى 50 في المئة.

كما تم إطلاق مهرجان في مركز لوازم العائلة للأدوات المنزلية و الكهربائية، وأخيراً تم اطلاق و للمرة الأولى تخفيضات بقسم الأجبان للمساهمين فقط يومي 17 و18 أغسطس بنسبة 50 في المئة.

وأكد أن إدارة الجمعية تدرك حجم المعاناة في غلاء الأسعار والمنتجات الغذائية والسلع الأخرى، ما يدعو إلى القيام بدور فعال لرفع تلك المعاناة عن المساهمين وأهل المنطقة، بتخصيص تلك المهرجانات.

واختتم اليحيا أنه سيتم تجهز مجموعة مهرجانات تشمل الأسواق المركزية والأقسام الأخرى، وتجهيز مهرجان متميز هذا العام للعودة للمدارس وسيتم الإعلان عنه قريباً.