صحيفة «الراي» هي الصحيفة اليومية التي تحتل المرتبة الأولى في دولة الكويت منذ العام 2000 وحتى الآن.


و من بين أكثرمن 90 ألف نسخة تطبع و توزع يومياً داخل الكويت، فإن 65 ألف نسخة تشكل قاعدة مشتركيها في داخل الكويت التي تعد القاعدة الأضخم من نوعها في الدولة. وتتمتع الصحيفة بسمعة عالية جدا باعتبارها تمثل وتعكس وجهات نظر احترافية ومهنية بين الأوساط السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الكويت، ومؤثرة جداً لدى أصحاب القرار في الكويت والعالم، حيث كانت محطة مميزة استضافت الملوك والزعماء والرؤساء وانفردت بأخبار صنعت الحدث محلياً وإقليمياً ودولياً.

وتحظى صحيفة «الراي» بسمعة ذائعة الصيت، ليس فقط في داخل الكويت بل أيضاً في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية ،الإمارات العربية المتحدة ، مصر،لبنان، البحرين، قطر و سورية.

ويعمل لدى صحيفة «الراي» واحد من أقوى وأنشط فرق التحرير الصحافي على مستوى المنطقة، وبفضل شبكة مراسليها المنتشرين في كل مكان، فإن صحيفة «الراي» تقدم إلى قرائها نظرات تحليلية دقيقة وثاقبة حول القضايا والأحداث المهمة سواء في الكويت أو في الدول العربية وكذلك في أرجاء العالم. وفي هذا السياق، تحرص الصحيفة على تغطية طيف متنوع من القضايا السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية. ولذلك فإنه ليس من قبيل المصادفة أن صحيفة «الراي» مقروءة على نطاق واسع من جانب شريحة كبيرة من القادة البارزين سياسياً واقتصادياً في دولة الكويت كما في الدول العربية الأخرى.

و من هذا المنطلق، تحرص "الراي العالمية للدعاية والاعلان" على تسويق صحيفة الراي ليس فقط من خلال الإعلانات والمساحات الكلاسيكية في صفحاتها المختلفة و لكن أيضا عبر حلول إعلانية مبتكرة و إعلانات خارجة عن الإطار العادي و المألوف

Alrai-Newspaper-Prices-2019.pdf