اخبار تهمك

نائب وزير الخارجية يبحث مع المستشار الرئاسي الفيليبيني «حظر العمالة»

اجتمع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله اليوم مع المستشار الرئاسي للعمال الفيليبينيين...

19 يناير 2020 03:01 م

وزير التربية: قريبا جدا.. حسم تعيين باحثين نفسيين واجتماعيين من المواطنين

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي سعود الحربي أنه سيتم قريبا جدا حسم تعيين باحثين...

19 يناير 2020 02:01 م

النيابة حول «ضيافة الداخلية»: الوفود الأمنية السرية.. سعوديون يبحثون عن عمل

أكدت النيابة العامة اليوم أن أسماء وردت في كشف يتعلق بقضية «ضيافة الداخلية» هي «مجرد ...

19 يناير 2020 02:01 م

سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع العراقي

استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في قصر بيان صباح اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء ووز...

19 يناير 2020 01:01 م

رفع 29 سيارة مهملة و3 أطنان مواد غذائية خلال حملة في «الجهراء»

نفذت إدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء جولة ميدانية واسعة النطاق استهدفت...

19 يناير 2020 12:01 م

«المالية»: استخراج شهادة الإفراج عن محجوز ضمان ضريبة الدخل إلكترونيا

أعلنت وزارة المالية إطلاقها خدمة استخراج (شهادة الإفراج عن محجوز ضمان ضريبة الدخل) إل...

19 يناير 2020 11:01 ص

إحالة رئيس اتحاد رياضي سابق وآخر الى النيابة

أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» على لسان المتحدث الرسمي للهيئة الأمين العا...

19 يناير 2020 11:01 ص

الدمخي ردا على استيضاح أسيري: الوزيرة تستمر في التناقض رغم وضوح الاستجواب

رأى النائب الدكتور عادل الدمخي أنه رغم وضوح الاستجواب المقدم لوزيرة الشؤون الاجتماعية...

19 يناير 2020 11:01 ص

العتيبي يسأل عن التحقيق في قضية اختبار «حاسوب التطبيقي»

وجه النائب خالد العتيبي سؤالا إلى وزير التربية والتعليم العالي استفسر منه عن أحد الأس...

19 يناير 2020 10:01 ص

الدولار الأميركي يستقر أمام الدينار عند 0.303 واليورو ينخفض إلى 0.336

استقر سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.303 دينار في حي...

19 يناير 2020 09:01 ص

«الأرصاد»: طقس معتدل مع فرصة لأمطار

أفادت إدارة الأرصاد الجوية إن الطقس نهار اليوم معتدل وغائم جزئيا والرياح شمالية غربية...

19 يناير 2020 09:01 ص

آلاء «من مثلك» والويس «رحماك»... وعيسى المرزوق «ولّع المسرح» بـ «قنابل»

أحيا كل من الفنانين آلاء الهندي وعبدالعزيز الويس وعيسى المرزوق، الخميس الماضي، حفلاً ...

19 يناير 2020 12:01 ص

«دعوة الوحش»... في مكتبة الكويت الوطنية

عُرض أول من أمس، في مكتبة الكويت الوطنية، الفيلم البريطاني «دعوة الوحش» (A Monster Ca...

19 يناير 2020 12:01 ص

«الثمن»... لوحة إنسانية معاصرة يرسمها السريع والحشاش

على طريقة المسرح الحي الذي يعالج القضايا المهمة والملحة لدى الإنسان، يعود الكاتب الكب...

19 يناير 2020 12:01 ص

الكويت تحتفظ بلقب بطولة الأمير الدولية للرماية

احتفظت الكويت بلقب بطولة سمو أمير البلاد السنوية الدولية الكبرى للرماية التي اختتمت ع...

19 يناير 2020 12:01 ص

من يتدخل... بالعربي؟

لا تعتبر الصراعات والخلافات في النادي العربي وليدة الساعة أو أمراً مستجداً، خلال عهد ...

19 يناير 2020 12:01 ص

راحة في «آسيوية اليد» اليوم... وتأهل مستحق للكويت

تشهد البطولة الآسيوية الـ19 لكرة اليد والتي افتتحت رسمياً، الخميس، وتقام على مجمع صال...

19 يناير 2020 12:01 ص

«الدانة»... أصبحت 1.5 مليون دينار

أكد بنك الخليج حرصه دائماً على تقديم كل جديد لعملائه، وعلى التميز في مستوى الخدمات وا...

19 يناير 2020 12:01 ص

«ستاندرد آند بورز»: رفع تصنيف الكويت السيادي ممكن ... إذا نجح إصلاحها

كونا- ثبت تقرير لوكالة (ستاندرد اند بورز) العالمية مجددا التصنيف الائتماني السيادي لل...

19 يناير 2020 12:01 ص

مزايا وتسهيلات المبادرين في «الصندوق» وفقاً للأولوية... وحاجة كل مشروع

علمت «الراي» من مصادر ذات صلة أن وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، أقر لائحة السجل ...

19 يناير 2020 12:01 ص

ناصر المحمد زار «الكويت للطيران 2020»

زار سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح معرض الكويت للطيران الثاني 2020 الذي يقام تحت...

19 يناير 2020 12:01 ص

«ليوناردو»: سنسلّم الكويت أول دفعة «يوروفايتر» بـ 2020

قال الرئيس التنفيذي لشركة ليوناردو الإيطالية، أليساندرو بروفومو، إن الشركة ستسلّم الك...

19 يناير 2020 12:01 ص

جعفر: لا استبدال لغير كويتي بمواطن... بل إحلال لكفاءة كويتية بدلاً من وافدة

ينظر الشباب الكويتي إلى القطاع النفطي على أنه باب المستقبل المشرق، وذلك لما يتمتع به ...

19 يناير 2020 12:01 ص

ارتفاع أسعار السكن... تعددت الأسباب والحكومة مسؤولة

فيما يعدد المعنيون بالشأن العقاري أسباب انفجار أزمة ارتفاع أسعار السكن الخاص وعدم قدر...

19 يناير 2020 12:01 ص

111 قصراً... 46 منها في العاصمة

وفقا للإحصاءات الرسمية للدولة، فإن الكويت بها 111 قصراً، 46 منها تقع في نطاق محافظة ا...

19 يناير 2020 12:01 ص

رأي «الراي» / قائد يحكم ليومه ... وغَدِهِ

أيام قليلة تفصلنا عن ذكرى تسلّم صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مسند الإمارة. أيا...

19 يناير 2020 12:01 ص

«شفروليه الغانم» تطلق 3 موديلات جديدة في معرض الكويت للسيارات

3 طرازات جديدة تشكّل رؤية جديدة قائمة على الابتكار والهندسة المتطورة، تأتي لتزين عائل...

19 يناير 2020 12:01 ص

«كادينزا» و«سيلتوس» ... جديد «كيا» بين أيدي العملاء

رضا العملاء هو العنصر الأساسي الذي تعتمد عليه في جميع أعمالها، شعار أكده مسؤولو شركة ...

19 يناير 2020 12:01 ص

احترازات كويتيّة لمواجهة «الفيروس الغامض»

مع عودة ظهور فيروس غامض من سلالة فيروس «سارس»، وهو من مجموعة فيروس «كورونا»، في مدينة...

19 يناير 2020 12:01 ص

خدمات «الوطني للاستثمار» للتداول الإلكتروني تكمل عامها الـ 15

تكمل خدمات التداول التي تقدمها شركة الوطني للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك الكويت ...

19 يناير 2020 12:01 ص

«تكترون» تطلق «Mindray»

أطلقت شركة «تكترون كويت» المنتجات الجديدة الخاصة بعمليات تحليل الدم والأنسجة لشركة «m...

19 يناير 2020 12:01 ص

معرفي: ملتقى المناقصات نقلة نوعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

تستعد شركة امتداد لتنظيم ملتقى المناقصات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في حديقة الشهيد ...

19 يناير 2020 12:01 ص

خُمس الكويتيين مصابون بـ «السكري»

أكد استشاري الأمراض الباطنية والسكر، رئيس وحدة السكري في مستشفى الأميري الدكتورعبدالن...

19 يناير 2020 12:01 ص

بدر الخرافي: فريق «فولفو BNK» اكتمل بـ «نون النسوة» ... ورؤية العلامة تتفق مع أسلوب عملنا

أكد الرئيس التنفيذي في مجموعة «BNK» للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات «فولفو» في الكوي...

19 يناير 2020 12:01 ص

علاء حمود: خدمات «KMC» متكاملة للتدريب على قيادة السيارات والدراجات

أشار مدير علاقات العملاء في الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC»، علاء حمود، إ...

19 يناير 2020 12:01 ص

ميزانية 2020 /‏‏2021 تحمل أخباراً سيئة للشركات بالكويت

أوضحت مجلة «ميد» أن ميزانية الكويت للسنة المالية 2020 /‏‏‏2021 التي أعلنت عنها أخيراً...

19 يناير 2020 12:01 ص

ماذا لو صار الاحتياطي العام «على الحديدة»؟

تشكّل احتمالية نفاد صندوق الاحتياطي العام، تحت ضغط استمرار السحب منه لتغطية عجوزات ال...

19 يناير 2020 12:01 ص

خلف قضبان السجن المركزي... «بلاي ستيشن» وكل ما يشتهي «الطيّب»

لأن من رأى ليس كمن سمع، أو كما يقول المثل العامي: «الشوف مو مثل السمع»، فقد تقصّر الح...

19 يناير 2020 12:01 ص

«المتحدة للتأمين»: نمارس أعمالنا بشكل طبيعي

أفادت الشركة المتحدة للتأمين بأنها تمارس نشاطها الطبيعي وتستقبل مراجعيها بعنوانها الم...

19 يناير 2020 12:01 ص

65 مليون دولار لتجديد «غولار»

علمت «الراي» أن شركة البترول الوطنية جاهزة حالياً لتوقيع العقد الجديد لاستئجار مصنع ت...

19 يناير 2020 12:01 ص

مركز الشيخ جابر الثقافي... الكويت مجدّداً «جوهرة الخليج»

كونا - أربع ماسات تقبع قبالة شواطئ الكويت متلالئة بتحفة فنية، تشهد على تميز هذه الأرض...

19 يناير 2020 12:01 ص

«الأشغال»: إرجاء 5 مناقصات «صرف»

أفادت مصادر مطلعة في وزارة الأشغال العامة لـ«الراي»، أن الجهاز المركزي للمناقصات أرجأ...

19 يناير 2020 12:01 ص

القادسية يبتعد «موقتاً»... والعربي يُسقط السالمية

دشّن الفلسطيني عدي دباغ مشواره مع القادسية، بعد أقل من يوم من تسجيله في قائمته قادماً...

19 يناير 2020 12:01 ص

مركز الشيخ عبدالله السالم... نافذة الكويت على المستقبل

كونا - على مدار عامين من نشاطه المتميز، استطاع مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، أن ...

19 يناير 2020 12:01 ص

الحنيان: مواءمة مخرجات المؤسسات التعليمية مع التغيّر المتسارع في احتياجات السوق

اعتبر نائب مدير جامعة الكويت لمركز العلوم الطبية الدكتورعادل الحنيان، ان احتياجات سوق...

19 يناير 2020 12:01 ص

«الشؤون» تخاطب «الفتوى» لخفض سن ربات البيوت مُستحقّات المساعدة

أكد وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب، حرص الوزارة على دعم واستقرار بند المساعدات العا...

19 يناير 2020 12:01 ص

هكذا تتجنّب أمراض الطقس البارد ومخاطر الدفاية

مع انخفاض درجات الحرارة يلجأ كثيرون إلى استخدام الدفايات من أجل الحصول على جو دافئ دا...

19 يناير 2020 12:01 ص

السفير الغاياني: أهديت الكويت وأسرة آل الصباح الطابق الثاني في السفارة

كشف السفير فوق العادة المفوض عن جمهورية غايانا التعاونية لدى الكويت شمير علي، عن قيام...

19 يناير 2020 12:01 ص

«هجمة خارجية» شرسة على الهواتف الكويتية

في ظل تعرض أرقام الهواتف في دولة الكويت لهجمة شرسة من الاتصالات الخارجية بعضها عبر ال...

19 يناير 2020 12:01 ص

الجرائم الإلكترونية فيروسات عابرة للقارات والمواجهة تربية... وتوعية

العالم يتغيّر بسرعة فائقة.
كنا في زمن الورقة والقلم، فأصبحنا في زمن الآيباد وال...

19 يناير 2020 12:01 ص

كويتي مشتبه باغتصاب سائحة في تايلند

ألقت شرطة مدينة بوكيت السياحية في تايلند القبض على كويتي يبلغ من العمر 33 عاماً للاشت...

19 يناير 2020 12:01 ص

«الداخلية» و«الشباب» قطعتا دابر «المراهنات الرياضية»

عالم المراهنات الرياضية أيما عالم، ولكن مؤسسات الكويت دائماً في المرصاد.
فقد حاص...

19 يناير 2020 12:01 ص

مشاجرة بين مواطن وأبناء جيرانه

سيطر رجال أمن الأحمدي على مشاجرة اندلعت بين مواطن وأبناء جيرانه الثلاثة، بسبب خلافات ...

19 يناير 2020 12:01 ص

بائعة اتهمت وافداً بالتحسس عليها

اتهمت بائعة من جنسية آسيوية وافداً عربياً يعمل معها في سوق شعبي بالتحسس عليها أثناء و...

19 يناير 2020 12:01 ص

القبض على نصاب

ضبط رجال المباحث مواطناً مطلوباً في قضيتي نصب واحتيال، وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار.

19 يناير 2020 12:01 ص