أحمد عز


أحمد عز... سعيدٌ باستقبال الجمهور والنقاد في «الممر»

أعرب الفنان المصري أحمد عز عن سعادته باستقبال الجمهور والنقاد لفيلمه الجديد «الممر»، والذي يواصل عروضه حالياً منذ انطلاقته في موسم العيد وسط إقبال جماهيري كبير، ليصل حجم إيراداته في شباك التذاكر إلى 15 مليون جنيه في الأيام الأولى، «والأرقام تنمو يومياً»، وفقاً لصنّاعه.
ونوّه الفنان إلى أن الفيلم عوّض غيابه عن الدراما التلفزيونية في شهر رمضان، إثر تعثر مشاركته فيها، لانشغاله في تصوير أعماله السينمائية، وهما فيلما «الممر» و«ولاد رزق2».
عز، كشف عن ملامح «الممر»، موضحاً أن الفيلم ينتمي إلى أجواء الحروب و«الأكشن» كما أنه مستوحى من أحداث حقيقية، «وهو فرصة للتعرف على بطولات النصر، لا سيما وأنه يتناول المرحلة الزمنية منذ بداية حرب 1967، وحتى الأيام الأولى من حرب الاستنزاف، والتي شهدت بطولات عديدة مهّدت إلى انتصارات أكتوبر».
ويشارك عز في بطولة «الممر» كل من أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار، هند صبري وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. كما شارك في كتابة الحوار الشاعر أمير طعيمة، الذي تولى أيضاً صياغة الأغاني الوطنية.
على صعيد آخر، تطرق عز إلى «البرومو» الدعائي لفيلم «ولاد رزق 2»، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، مؤكداً أن الفيلم «سيشهد نقلة أخرى للأشقاء الأربعة، وعودتهم إلى عالم الإجرام، بعدما انتهى الجزء الأول بالمعاهدة بينهم بعدم النصب أو السرقة، إلا أن الظروف تتغير وتجبرهم على العودة من جديد، في أحداث مثيرة ومشوقة».
وإلى جانب أحمد عز، يشارك في بطولة الفيلم، كل من عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي ، أحمد داود وكريم قاسم وغيرهم الكثير، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا