شعار الحملة


«لاندمارك» تنظم 14 نوفمبر مسيرة «حارب السكري» السادسة

بالتعاون مع وزارة الصحة ومعهد دسمان للسكري
  • 22 أكتوبر 2015 12:00 ص
  •  12
أعلنت مجموعة «لاندمارك»، الرائدة في قطاع تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة، إنها تتعاون مع وزارة الصحة ومعهد دسمان للسكري مرة أخرى خلال هذا العام، لإطلاق المسيرة السادسة من حملة «حارب السكري» في الكويت. وتنطلق المسيرة يوم السبت 14 نوفمبر المقبل بدءاً من نادي اليخوت وتنتهي عند الجزيرة الخضراء، وتدعو المجموعة كافة أفراد المجتمع للتسجيل والمشاركة.

وقالت المجموعة في بيان صحافي إن باب المشاركة في المسيرة، التي تبلغ مسافتها 3.2 كيلومتر، مفتوح مجاناً أمام كافة الفئات العمرية. كما سيحصل المشاركون المسجلون على حقيبة مستلزمات خاصة بالمسيرة، وسوف يشرف مدربون من «فتنس فيرست» على جلسات الإحماء التي تسبق المسيرة.

وفي هذا الخصوص،قال سايبل باسو، مدير العمليات التنفيذي في مجموعة «لاندمارك»، الكويت: «يسرّنا إطلاق المسيرة مجدّداً لهذا العام من أجل التوعية بنوعي مرض السكري 1 و2. وخلال الأعوام الخمسة الماضية، حققت المسيرة نجاحاً لافتاً وأصبحت من الأنشطة المهمة التي يرتقبها أفراد المجتمع، وبدا هذا الأمر جلياً في الزيادة الثابتة في عدد المشاركين من مختلف الفئات العمرية. ونرى في هذا الأمر دليلاً على تقدير الجمهور لهذا الحدث الصحي الاجتماعي الرامي للتوعية بمرض السكري. ونسعى من خلال هذه الحملة إلى تحفيز الناس على تناول طعام صحي، والقيام بالتمارين الرياضية، وإجراء فحوصات دورية لقياس مستوى سكر الدم. ومن هنا ندعو الجميع للحضور والانضمام إلينا لدعم هذه القضية المهمة يوم 14 نوفمبر المقبل».

وتهدف الحملة إلى تحفيز أفراد المجتمع على مراقبة مستويات سكر الدم عبر إجراء فحوصات دورية، وتعريفهم بمرض السكري، وكيفية الوقاية منه وعلاجه، وذلك من خلال أنشطة تعليمية هادفة تحفّزهم على تناول طعام صحي والمحافظة على نمط حياة نشط. وتقام حملة «حارب السكري» في سبع دول مختلفة خلال شهري نوفمبر وديسمبر لتختم عاماً كاملاً من الأنشطة الهادفة التي تنظمها مجموعة «لاندمارك».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا