لامبارد يمنح الأولوية لحصد النقاط على الأداء الجميل

  • 15 يوليه 2020 07:00 ص

 ربما يكون تشيلسي قدم بالفعل عرضا متواضعا خلال الفوز 1-صفر على نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس لكن بالنسبة للمدرب فرانك لامبارد فإن كل ما يهمه النقاط الثلاث.
وعزز تشيلسي بعد الانتصار، في ملعبه ستامفورد بريدج، على الفريق الهابط للدرجة الثانية، موقعه في المركز الثالث مع محاولة إنهاء الموسم في المربع الذهبي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.
وقال لامبارد بعدما فاز بهدف أوليفييه جيرو في نهاية الشوط الأول ليتقدم بأربع نقاط على ليستر سيتي ومانشستر يونايتد "المباراة كانت مقبولة لكن النتيجة مهمة. كان يمكننا الفوز بنتيجة أكبر وكان يمكن أن نظهر بشكل فني أفضل".
وأضاف "هذا مقبول... أريد المزيد لكن هذا يمكن أن ينتظر. أعتقد أنه بوضعنا الحالي كفريق وبموقفنا الحالي فإن النقاط الثلاث تعني كل شيء الليلة".
ويثق لامبارد أن المجال لا يزال مفتوحا للمزيد من التطور.
وقال مدرب تشيلسي "أثق في امتلاك التشكيلة إمكانيات أعلى مما ظهر في المراحل الأولى. نريد تمرير الكرة بشكل أسرع وعدم التقدم إلى الأمام بلمسات كثيرة لأن هذا يسمح للمنافس بالتكتل".
وتابع: "نحتاج إلى التحرك بشكل أفضل عند تمرير الكرة. لقد فعلنا هذا الأمر قبل ذلك هذا الموسم لكن إذا كنا نريد التطور على المدى البعيد فإنه يجب تحسين ذلك".
وأضاف "لكني لا أريد أن أوجه انتقادات عديدة بعد الحصول على النقاط الثلاث في هذه المرحلة (من الموسم). هذا ليس سهلا وكانت هناك مشاعر توتر لأسباب يمكن فهمها لذا أنا أشعر بالسعادة".
وخسر تشيلسي 3-صفر في ضيافة شيفيلد يونايتد يوم السبت الماضي.
وأضاف لامبارد "ظهرت شخصيتنا بشكل أفضل في مباراة الليلة (أمس)".
ورغم الانتصار أكد لامبارد أن ناديه لم يضمن بعد إنهاء الموسم في المربع الذهبي في ظل خوض مباراتين صعبتين حيث يواجه ليفربول البطل اليوم ثم يستضيف ولفرهامبتون واندرارز يوم 26 يوليو.

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا