جانب من عملية تعقيم الصالة الرئيسية


«البولينغ» يستهل التدريبات ... وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة

  • 30 يونيو 2020 12:00 ص
  •  14

انطلقت، أمس، تدريبات منتخب البولينغ تحت قيادة المدير الفني الأسترالي أندرو ليو فراولي، وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
وتزامنت بداية الاستعدادات مع استيفاء النادي الإجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية التي أقرتها «اللجنة الثلاثية» المشكّلة من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة.واستكملت إدارة النادي الإجراءات المطلوبة بكاملها، ابتداءً من تعقيم وتطهير المقر، مروراً بتزويد المبنى بأجهزة كشف الحرارة وجهاز التعقيم الذاتي، وصولاً إلى توفير فريق خاص متواجد لإجراء عملية التعقيم والتطهير على مدار الساعة وفق أعلى المعايير المتبعة، تحقيقاً لسلامة الجميع وحرصاً على صحة اللاعبين.
كما تضمنت الإجراءات خضوع اللاعبين لمسحات وفق آلية أقرتها «اللجنة الثلاثية» وجاءت جميعها سلبية.
وجرى التنبيه على ضرورة الالتزام بتعميم اللجنة الأولمبية بعدم دخول اللاعبين مقر النادي إلا لمن يحمل على هاتفه رسالة تؤكد خلوه من فيروس «كورونا» والتشديد، خلال التدريبات، على الالتزام بالمسافات المقررة للتباعد الاجتماعي.
وسعى الجهاز الفني، خلال الحصة التدريبية، إلى استعادة اللاعبين للتركيز الذهني ورفع المستوى البدني، وشهد المران أجواء إيجابية تؤكد أن قرار العودة جاء في صالح الرياضة بشكل عام.
معلوم أن اللجنة العليا المكلفة من قبل «الثلاثية» قامت بجولات على الأندية للتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط المقررة، وبينها زيارة مفاجئة إلى مقر نادي البولينغ حيث أشرفت على التدابير والإجراءات الوقائية التي أعدتها إدارة النادي لضمان سلامة اللاعبين، واطلعت على آلية العمل داخل المقر، وذلك منذ استقبال اللاعبين، مروراً بالتدريبات وانتهاءً بالخروج منها، وما إذا كانت تقوم بتطبيق الشروط والضوابط المقررة من قبل الجهات المعنية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا