«الوطني للاستثمار» تتيح أحدث معايير أنظمة التداول... محلياً وإقليمياً وعالمياً

توفر خدمات مثالية للعملاء المهتمين بالأوراق المالية التقليدية أو الإسلامية
  • 14 يناير 2020 12:00 ص
  •  18

الاطلاع على تفاصيل المحفظة وملخص الحساب وإدارة حسابات التداول

تنفيذ أوامر الشراء والبيع وأوامر التعديل والإلغاء بطريقة سهلة وتفاعلية

متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق بسرعة وسهولة

توفر شركة الوطني للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك الكويت الوطني)، مجموعة واسعة من خدمات التداول لعملائها من المستثمرين والمتداولين بمختلف الأسواق المالية.
ويأتي ذلك عبر خدمة التداول الإلكتروني في الأسواق المالية في الكويت، ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والولايات المتحدة، وغيرها من الأسواق العالمية، والتي تعمل وفق أحدث المعايير العالمية، لتتيح أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة سواء عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيقات التداول عبر الهواتف الذكية.
وأفادت «الوطني للاستثمار» في بيان لها، أن خدمات التداول تعد الحل المثالي للعملاء المهتمين بالتداول بالأوراق المالية بالصيغة التقليدية، أو وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وأنه تم تصميم هذه الخدمات بعناية فائقة لتتيح للعملاء فرصة التداول الإلكتروني السهل والمرن في أي وقت، فضلاً عن توفير مركز اتصال متخصص لخدمات التداول من خلال (1803111).

تحويل مباشر
وأوضحت أن العملاء سيتمكنون من تنفيذ أوامر الشراء والبيع، وأوامر التعديل والإلغاء بطريقة سهلة وتفاعلية، مع الاطلاع على تفاصيل الحساب وملخصه، وإدارة حسابات التداول في الأسواق المختلفة، ومتابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق لتقديم الطلبات بسرعة وبسهولة.
وبيّنت أنه يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني، الاحتفاظ بحساباتهم المصرفية وحسابات التداول تحت مظلة واحدة، ما يوفر فرصة تحويل سهلة وسلسة عبر التحويل المباشر من الحساب البنكي للعميل.
 وتقدم خدمات التداول لدى «الوطني للاستثمار»، تجربة فريدة من نوعها من خلال وصول العملاء إلى مجموعة واسعة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق المال في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأسواق الأميركية والعالمية.
وتملك «الوطني للاستثمار» 3 تطبيقات للهواتف الذكية للتداول، وهي تطبيق للتداول في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وتطبيق للتداول في الأسواق الأميركية والعالمية، وتطبيق آخر أطلق حديثاً للتداول بالأسهم وفق الشريعة الإسلامية، تلبية لرغبة جميع العملاء مع ضمان أعلى درجات الأمان والجودة.
وتتيح الشركة من خلال تطبيقاتها المبتكرة، التي تم تطويرها بالاستعانة بأحدث ما توصلت له التقنية في هذا المجال، تجربة تفاعلية مباشرة مع أسواق الأسهم، والاطلاع على حسابات التداول والإلمام بالمعلومات حول حركة السوق والحصول على العديد من المميزات الأخرى.

3 خطوات للتسجيل
وتتميز تطبيقات التداول بسهولة الاستخدام، إذ يمكن للعميل التداول من خلال 3 خطوات تتمثل في التسجيل والتحويل والتداول بسهولة ويسر وأمان.
ويمكن للعميل تنفيذ اوامر البيع والشراء ومتابعة أسعار السهم، والاطلاع على اخبار الأسواق بشكل لحظي، ضمن سياسة الشركة الرامية الى خدمة كل فئات المستثمرين، بشكل يعكس المهنية والخبرة الكبيرتين، والتي تهدف إلى إرضاء مختلف شرائح العملاء.
وتتمتع «الوطني للاستثمار» بخبرة تمتد إلى أكثرمن 15 عاماً، في تقديم خدمات التداول بالأسواق الأميركية والعالمية، إذ تقدم خدمات تداول متكاملة تتضمن حسابات وأصولاً منفصلة بالكامل، ومسجلة باسم العميل، وتنفيذ الصفقات بأفضل الأسعار العادلة، وسهولة تحويل الأموال بين الحساب المصرفي وحساب التداول، والتداول الإلكتروني بدعم فريق من الوسطاء المختصين المتواجدين خلال ساعات تداول السوق الأميركي وساعات ما قبل وما بعد السوق.
تتيح الشركة إمكانية تداول مجموعة متنوعة من الأصول، وإمكانية التداول بالدولار، واليورو، والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والين الياباني وغيرها من العملات الرئيسية، بالإضافة إلى تقييمات فورية للحساب.

علاقة واحدة
يستفيد عملاء «الوطني للاستثمار» من حسابهم المصرفي في بنك الكويت الوطني وحساب التداول تحت مظلة واحدة.
ويتمتع العملاء أيضاً بسهولة تحويل الأموال من وإلى الحساب المصرفي وحساب التداول، وبسهولة تحويل الأموال من خلال القنوات المختلفة، والتي تشمل «الوطني أونلاين»، وخدمة «هلا وطني» الهاتفية، وجميع فروع البنك.
وأطلقت «الوطني للاستثمار» خدمه تداول جديدة، تتيح للعملاء التداول وفق الشريعة الإسلامية في أسواق الأسهم بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي إلكترونياً، من خلال حساب واحد، بالإضافة إلى إمكانية التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية.
وتتيح الشركة دعم خدمة التداول الإلكتروني عبر الهاتف من قبل فريق متخصص من الوسطاء الماليين المتخصصين، والتعامل مع إجراءات الشركات في جميع الأسواق، مثل تحصيل وايداع الأرباح النقدية وأسهم المنحة، في حسابات التداول للعملاء، والاكتتاب في زيادة رأس المال، فضلاً عن إبلاغ العملاء بمواعيد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة في بورصة الكويت، والتداول من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

الأسواق الأميركية والعالمية

 توفر إدارة التداول في «الوطني للاستثمار»، خدمة التداول الإلكتروني في أسواق الأسهم الأميركية، بالإضافة إلى التداول بأسواق الأسهم العالمية والأسواق الناشئة، بما يشمل التداول الإلكتروني في الأسواق الأميركية، وتداول الأسهم والخيارات المدرجة في البورصة الأميركية، وتداول الأوراق المالية غير الأميركية من خلال شهادات الإيداع الدولية المدرجة في الأسواق الأميركية.
وتوفر الشركة التداول بصناديق الأسواق المتداولة التي تتيح المجال للدخول إلى المؤشرات الأميركية الرئيسية، في الصناعات، والقطاعات، والأسواق الدولية والسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط، والدخول إلى الأسواق الدولية الإضافية والسندات العالمية عبر الهاتف، مع إمكانية التداول في أسواق الأسهم العالمية مثل أوروبا، والمملكة المتحدة، وأستراليا، وأسواق عالمية أخرى.
وتتيح الشركة أيضاً تداول السندات الإقليمية والعالمية المقومة بالدولار، واليورو، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري.

 

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا