الحجرف مترئساً الجمعية


الحجرف: «ريم» تدير أكبر محفظة عقارية في الكويت بمليار دينار

قال عضو مجلس الإدارة المستقل في شركة ريم العقارية، شلاش الحجرف، إن الشركة تدير أكبر محفظة عقارية بالسوق المحلي تصل قيمتها إلى مليار دينار تقريباً، علاوة على الأصول المتميزة التي استحوذت عليها عالية الجودة وذات العوائد المالية المجزية.
وأضاف الحجرف خلال ترؤسه عمومية الشركة، التي عقدت أول من أمس، أن «ريم العقارية» لديها الخبرة الكافية لإنجاز وإدارة المشاريع في الداخل والخارج، وتتمتع بسمعة جيدة على مدار 25 عاماً، لافتاً إلى أنها وباعتبارها رائدة في هذا المجال الحيوي، فإنها تهدف إلى إضافة قيمة ملموسة للسوق المحلية من خلال تطوير مشاريع ذات جودة عالية، وإدارة عقارات لجهات حكومية كسبت ثقتها.
وأشار الحجرف إلى أن تميز مشاريع الشركة أهّلها لكسب المزيد من العملاء، وأن إستراتيجيتها جعلتها تحقق نجاحات في ظل التغيرات المتسارعة، مضيفا أن «ريم» تتريث دائما عند اختيار الفرص، وتتسم قراراتها بالدراسة المتأنية، وانتقاء التوجهات العقارية الجديدة.
وتابع أن إستراتيجية «ريم» التي اعتمدتها منذ 2017 ومستمرة حتى 2021 ترتكز على إعادة هيكلة أصولها العقارية والمالية عبر تنويعها وتطوير مصادر دخلها في السوقين المحلي والعالمي، وإضافة خدمات عقارية مبتكرة لتعزيز عوائد الشركة، مبيناً أنها استمرت بالتخارج من بعض الأصول واستحوذت على مشاريع جديدة بالسوقين المحلي والخارجي ترفع من العوائد، وتعزز الأصول.
وذكر الحجرف أن «ريم» أطلقت أخيراً شعارها الجديد بالتوازي مع تطوير نشاطاتها وخدماتها العقارية من أجل المضي قدماً في تحسين أدائها عبر إستراتيجية واضحة المعالم خلال السنوات الخمس المقبلة بهدف تحقيق أفضل العوائد للشركة والمساهمين على حد سواء.
وقال إن الشركة واصلت زيادة كفاءة المحافظ المدارة من قبلها، وفي ذلك حققت «ريم» معدلات إشغال وصلت إلى 90 في المئة من إجمالي الوحدات المدارة، إضافة إلى نسبة تحصيل مرتفعة بلغت 92 في المئة من الإيراد الفعلي.
ولفت الحجرف إلى أنه مع نهاية 2018 أتمت «ريم» اليوبيل الفضي منذ تأسيسها في العام 1993 بمرور 25 عاماً من النجاح المتواصل، والريادة في مجال الخدمات العقارية، وإدارة المحافظ العقارية والمرافق العامة، ولقد سطرت «ريم» في سجلاتها نجاحات عديدة في مجال السوق العقاري.
ووافقت الجمعية العمومية على كل بنود جدول الأعمال بما فيها توزيع 5 في المئة أسهم منحة على المساهمين من رأسمالها المصرح به والمدفوع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا