«الخليج» يتوّج غداً مليونير «الدانة»

  • 09 يناير 2019 09:50 ص
  •  12

يُجري بنك الخليج غداً سحب مليونير الدانة السنوي الحادي عشر، على جائزة نقدية قيمتها مليون دينار، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، في فعالية خاصة تقام في مجمع الأفنيوز، المرحلة الثالثة.
وذكر البنك أنه سيُبث اسم الفائز عبر الهواء مباشرة من خلال إذاعة نبض الكويت «FM 88.8»، كما سيشهد السحب عروض فرقة تراثية كويتية.
وأفاد بأن الفعالية تبدأ في تمام الساعة 4 عصراً بفقرات ترفيهية مخصصة للعائلات والأطفال، بما في ذلك تسجيل المشاركين في مسابقة «صيد الكاش» الشهيرة، والتي يقدمها «الخليج» حصرياً.
ودعا البنك الجميع، وخصوصاً من يحملن اسم «دانة»، للمشاركة في الجناح المخصص «لساعة الدانة»، حيث تقدم إليهن هدايا فورية، بالإضافة إلى التسجيل لدخول سحب آخر يمنح 10 من صاحبات الحظ السعيد «ممن يحملن اسم دانة» فرصة الفوز بجوائز نقدية، قيمة كل منها 200 دينار.
وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية لدى «الخليج» أحمد الأمير «يسر البنك أن يسهم في تحقيق أمنيات العديد من الأفراد من خلال سحب مليونير الدانة المرموق، وعبر برنامج سحوبات الدانة، الذي لا يزال يضم أكبر مجموع جوائز في الكويت. ونتطلع إلى تهنئة صاحب الحظ السعيد المليونير الجديد لهذا العام».
ويعتبر «الدانة» الحساب الرئيسي في «الخليج»، وهو متاح للكويتيين والمقيمين على حد سواء، ولفتحه يتوجب على العملاء إيداع 200 دينار والاحتفاظ به في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في السحوبات.
وللمشاركة في سحوبات «الدانة» الأسبوعية وربع السنوية والسنوية المقبلة، يتعين على العملاء الإبقاء على الحد الأدنى للفترة المطلوبة لرصيد الحساب لكل سحب، إذ تضاف فرص «الدانة» يومياً، فكلما ازدادت المدخرات وطالت مدة بقاء المبالغ في الحساب، كلما ازدادت فرص الفوز.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا