إطلالة رائعة على مدينة الكويت


«المركز» افتتحت برج «الندى السكني» في دسمان

يتألف من 27 دوراً ضمن صندوقها العقاري
  • 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  20

العثمان:
وجهة مثالية للباحثين عن أسلوب حياة يتسم بالراحة والرفاهية

«المركز» حريصة على انتقاء أهم الاتجاهات العالمية والإقليمية عقارياً


افتتحت شركة المركز المالي الكويتي «المركز»، برج «الندى السكني» في دسمان، وهو أحد مشاريع التطوير العقاري ذات المستوى الرفيع في الكويت، ضمن صندوق «المركز» العقاري.
وتم افتتاح البرج في زيارة خاصة للإدارة العليا في «المركز»، ومديري الإدارات للاطلاع على المرافق المميزة التي يضمها.
ويقدم برج الندى السكني بأدواره الـ27 إطلالة بانورامية خلابة على مدينة الكويت وشاطئ الخليج العربي، كما يتميز بموقعه الجذاب وقربه من مركز المدينة والمنطقة التجارية ومراكز التسوق الفريدة. ويضم المشروع وحدات سكنية ذات تشطيب فاخر، تتألف من غرفتين بمساحة 120 متراً مربعاً و3 غرف تتراوح مساحتها ما بين 173 و 179 متراً مربعاً.
ويمكن أن يتم تأجير الوحدات بفرش كامل من أفخم معارض الأثاث، أو بالأجهزة الكهربائية الأساسية، بما يمثل مرونة فريدة لعملاء الشركة لاختيار ما يناسب احتياجاتهم.
ويأتي ذلك في وقت تتميز الوحدات بالتصميم الداخلي الحديث والعملي، الذي يلائم متطلبات العائلات للحياة اليومية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لإدارة عقار منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الشركة، بسام ناصر العثمان، إن برج «الندى السكني» يمثل الوجهة المثالية للأفراد الباحثين عن أسلوب حياة يتسم بالراحة والرفاهية.
وأعرب عن فخر «المركز» بهذا المشروع الفريد، الذي راعت خلال تصميمه وتنفيذه على أرض الواقع متطلبات عملائها، مستهدفة توفير أسلوب حياة فاخر، ليكون ملاذاً لهم من ضغوطات الحياة. وأكد العثمان أن حرص الشركة على انتقاء أهم الاتجاهات العالمية والإقليمية، وتوفير أفضل المعايير الحديثة في قطاع التطوير العقاري، يظهر جهودها الدؤوبة وإصرار فرق عملها على تقديم قيمة مضافة لعملائها على الصعد كافة.
وأضاف أن البرج يتميز بالعديد من المرافق الحديثة لكل أفراد العائلة، مثل حمامات السباحة المتعددة الطوابق للمرة الأولى في الكويت.
ويتواجد حمام السباحة العائلي في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى حمام سباحة آخر أعلى سطح البرج مع إطلالة خلابة.
ويعتبر «الندى السكني» البرج الأول في الكويت الذي يتسم بوجود 3 طوابق تحت المبنى لمواقف السيارات، والمجهزة بخدمة قراءة لوحات السيارة والفتح الأوتوماتيكي للبوابات، وخدمة الإنترنت عالية السرعة.
كما يضم «الندى السكني» نادياً رياضياً مجهزاً بأحدث الأجهزة الرياضية، وخدمات الأمن المتاحة 24/‏7، وتجهيزات كهربائية للشقق تسهل أهم المتطلبات اليومية، إلى جانب الخزائن المخفية في جميع الوحدات.
وتم تخصيص منطقة خاصة للشواء والجلسات الخارجية على سطح البرج، وبجانب حمامات السباحة، حتى يتسنى للأفراد الاستمتاع بأفضل الأوقات بصحبة عائلاتهم.
ويقدم البرج أيضاً منطقتي ألعاب خاصة للأطفال داخلية وخارجية، تمكّنهم من قضاء وقت ممتع في أمان.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا