موظفو البنك المشاركون في الفعالية


«المتحد» يشارك برعاية سباق «المصارف» الليلي

  • 15 أبريل 2019 02:53 م

شارك البنك الأهلي المتحد، في رعاية سباق اتحاد المصارف الليلي الثاني «KBA Night Run»، الذي أقيم في 13 أبريل الجاري، على مسافة 5 كيلومترات في مجمع مروج، تحت شعار «Ready Set Glow»، فى إطار برنامجه المتميز للمسؤولية الاجتماعية للعام الثاني على التوالي.

واستهدفت هذه الفعالية الشباب والبنات من جميع الفئات العمرية، ضمن أي مستوى من اللياقة البدنية، بهدف إتاحة الفرصة للجميع لممارسة الرياضة، والاهتمام باللياقة البدنية كوسيلة لاتباع نمط حياة صحي.

وأعربت مديرعام حماية العملاء والمسؤولة عن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك، سحر دشتي، عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المتميز للعام الثاني على التوالي، لافتة إلى أن البنك يبادر دائماً للإسهام فى مثل هذه المبادرات ذات المردود الإيجابي على صحة الأفراد ولياقتهم البدنية والذهنية.

وكشفت عن تعزيز روح الفريق والتعاون بين المشاركين، سواء كانوا أفراداً أو جهات داعمة، مؤكدة أن «المتحد» كان سباقاً في دعم الرياضة والاهتمام بنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع من خلال العديد من المبادرات المتميزة.

وأعربت دشتي عن شكرها لأمين عام الاتحاد الدكتور حمد الحساوي، وإلى كل المنظمين لهذه المبادرة الصحية الفريدة، وطالبت بضرورة استمرار تنظيم هذا السباق عاماً بعد عام، ليصبح رسالة قوية لكل أفراد المجتمع للاهتمام بالرياضة والحفاظ على الصحة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا