الوزير الصباح ودرع تذكارية للمطوع تكريماً لـ«السلام الدولي»


المطوع: جيل جديد من الأطباء بتعاون المستشفيات الأهلية و»الكلية»

«السلام الدولي» رعى حفل تكريم خرّيجي كلية الطب
  • 30 يونيو 2019 12:00 ص
  •  9

كشف الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام الدولي نائب رئيس اتحاد شركات المستشفيات الأهلية الدكتور أيمن المطوع، عن «عزم الاتحاد على إطلاق مبادرات تعزز دور القطاع في المساهمة بإعداد جيل جديد من الأطباء بالتعاون مع كلية الطب»، مشيراً إلى أن الاتحاد تقدم بمبادرة في مارس الماضي الى إدارة الكلية برغبة مستشفيات القطاع الأهلي، بإشراكها في العملية التعليمية في السنوات الإكلينيكية، وفقا لأسس ومعايير تحددها الكلية، لافتا الى ان المبادرة قيد الدراسة من إدارة الكلية.
وأقامت جمعية طلبة الطب الكويتية في جامعة الكويت، برعاية ومشاركة مستشفى السلام الدولي، حفل تخرج طلاب وطالبات كلية الطب البشري، بحضور وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، وعميد كلية الطب الدكتور عادل الخضر والمطوع.
وأهدى المطوع خلال كلمته في الحفل، تكريما خاصا لآباء وأمهات الخريجين، فطلب منهم الوقوف خلال كلمته، ليوجه جميع من في القاعة تحية مستحقة وتصفيقاً حاراً استمر لأكثر من دقيقة، وسط سعادة كبيرة من الأهالي.
وأعرب المطوع عن شكره لذوي الخريجين، مشيدا بدورهم في ما حققه ابناؤهم من نجاحات وتميز في دراستهم الأكاديمية قائلا «نبارك لذوي المحتفى بهم هذا الإنجاز الذي لما كان ليتحقق من دون نصحهم وتوجيهاتهم ومتابعتهم ودعمهم ومساندتهم لأبنائهم، مؤكدا ان هؤلاء الخريجين صعدوا الى منصة التخرج على أكتاف ذويهم، الذين كرسوا حياتهم لهذه اللحظة التي يرون فيها ابناءهم على منصات التخرج».
كما وجه الشكر لأعضاء هيئة التدريس. وهنأ الخريجات والخريجين بالحصول على شهادة تعنى بأنبل تخصص عرفته البشرية، قائلا إن «الجميع لديه فرص متوازية لإحداث التغيير إلى الأفضل، والمساهمة في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة في مستشفيات الكويت بقطاعيها العام والخاص».
ووجه الرئيس التنفيذي للسلام الدولي نصائحه الى الخريجات والخريجين، موصيهم «بالعمل بروح الفريق والتواضع مع الجميع وتقديم يد العون لكل مريض يحتاج مساعدة طبية».
وقال مخاطبا الخريجين «إننا نؤمن بأهمية دوركم في تحقيق الإضافة للقطاع الطبي، ونقدر حماسكم ورغبتكم في النجاح والتميز أسوة بمن سبقوكم من الأطباء الذين سطروا نجاحات وتميز في عدد من التخصصات الطبية»، مشيرا الى ان معظم الصف الأول من حضور الحفل هم من خريجي جامعة الكويت، ومن بينهم وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، وعميد كلية الطب الدكتور عادل الخضر.
وعن مشاركة «السلام الدولي» في رعاية الحفل، بين أن المستشفى يحرص سنويا على المشاركة في هذا الحفل، لما تحمله تلك المشاركات من معاني الدعم والمؤازرة لأطباء المستقبل، مؤكدا أن تلك المشاركات موضع اعتزاز للمستشفى، قائلا «يسعدنا أن تأخذ هذه المشاركات موقعها المتميز على خريطة مساهماتنا الاجتماعية، حيث نشهد كل عام صفحات جديدة تسطر لكوادر طبية وطنية واعدة، يعول عليها في استمرار نهضة قطاعنا الصحي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا