صورة جماعية لفريق «الخليج»


«الخليج» يطلق عرض حساب الراتب للكويتيين

البنك توّج فوزية منصور أمير علي بربع مليون دينار
  • 10 فبراير 2019 12:00 ص
  •  15

أحمد الأمير: عرض «الخليج» الجديد يعكس التزامه تجاه عملائه
 

كشف بنك الخليج عن الفائزة في السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، لافتاً إلى أن الحظ حالف فوزية منصور أمير علي للفوز بجائزة نقدية بلغت قيمتها 250,000 دينار.
وبيّن أنه تم اجراء السحب يوم الخميس الماضي7 فبراير الجاري، خلال فعالية خاصة أقيمت في مجمع المروج، بحضور واشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.
وتخللت الفعالية التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة مساءً، مجموعة فقرات وأنشطة ترفيهية متنوعة، إلى جانب مسابقة البنك الشهيرة «صيد الكاش» والتي تستقطب اهتمام الجماهير، فيما شهدت الفعالية أيضا ًعرضاً غنائياً خاصاً من قبل فرقة كويتية مميزة Sons of Yousef. وقد اجري السحب على الهواء مباشرةً عبر إذاعة راديو نبض الكويت 88.8 إف إم.
وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في «الخليج» أحمد الأمير «بالنيابة عن أسرة (الخليج) يسرني تهنئة السيدة فوزية الفائزة في السحب السنوي لحساب الراتب لهذا العام، كما ويفخر البنك بالإعلان عن عرض حساب الراتب للكويتيين لعام 2019، والذي يعكس التزام البنك المتواصل تجاه عملائه. لقد كانت فعالية ناجحة ومميزة، شكراً لكل من شاركنا الاحتفالية».
ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج» فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية قدرها 100 دينار أو قرض من دون فوائد لغاية 10,000 دينار، شرط ألاَ يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار.
وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات «فيزا» و«ماستركارد» الائتمانية من دون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70,000 دينار وتسديده خلال مدة 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى25,000 دينار.
كما يوفر عرض حساب الراتب لعام 2019 لجميع العملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الدخول تلقائياً في السحوبات الشهرية والفوز بجوائز نقدية قيمة تصل إلى 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت تصل إلى 100 ضعف الراتب.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا