فهد الشعلة


مبنى «البلدي» الجديد... نوّر

الشعلة لـ «الراي»: مخاطبة أمانة المجلس للتسلم المبدئي

أسامة العتيبي لـ «الراي»: الانتقال إلى المبنى الجديد وهو غير مؤثث... صعب


 

نجحت بلدية الكويت في «فك لغز» مبنى المجلس البلدي الجديد الذي لطالما وضع الجهاز التنفيذي في حيرة من أمره، جراء الدورة المستندية الطويلة، إذ استطاعت من خلال تحرك قطاع المشاريع برئاسة المهندسة نادية الشريدة من إيصال التيار الكهربائي بشكل كامل، أمس، إلى المبنى الجديد.
وأكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة لـ«الراي»، إيصال وزارة الكهرباء والماء، أمس، التيار لمبنى المجلس البلدي الجديد، بعد إجراء عملية فحص متكاملة، على أن يقوم المقاول بإجراء بعض التعديلات البسيطة إن تطلب الأمر.
وقال إن الجهاز التنفيذي في البلدية«سيقوم بمخاطبة الأمانة العامة للمجلس البلدي تمهيداً للتسلم المبدئي، وهذه الخطوة ستكون في القريب العاجل، لتتبعها مباشرة إجراءات التأثيث».
من جانبه، أكد رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي لـ«الراي» أن ملف المبنى «لا يزال تحت عهدة البلدية حتى الآن، وأن الأمانة العامة للمجلس تعمل على ترتيب التسلم ليكون سليماً 100 في المئة، وبالتالي لا بد أن يكون تسلماً كلياً، من دون نواقص».
وأضاف: «من الصعوبة الانتقال إلى المبنى الجديد، وهو غير مؤثث، نظراً لكبر حجمه، كما أن المبنى بحاجة لمدير فني للخدمات كونه يحتوي على وسائل تكنولوجيا متقدمة»
وفي سياق متصل، بيّن الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء المهندس مطلق العتيبي لـ«الراي» أنه تمت تغذية المبنى الجديد عن طريق 6 محولات، بقدرة 1250 كيلو فولت لكل محول.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا