مسشار الرئيس الايطالي ورئيس الأركان يتصدران المهنئين باحتفالات السفارة بالعيد الوطني

  • 18 فبراير 2020 05:44 م

شارك مستشار الرئيس الإيطالي السفيرة أيمانويلا دأ أليساندرو ورئيس الأركان الجنرال انتسو فيتشاريللي كبار المهنئين في احتفال سفارة الكويت بروما السنوي بالأعياد الوطنية تأكيدا على عمق العلاقات الإيطالية الكويتية.
وأحيا سفير الكويت لدى جمهورية ايطاليا الشيخ عزام المبارك الصباح، ظهر اليوم الاثنين، في حفل كبير بقلعة (تور كريشنتسا) التاريخية في العاصمة روما الأعياد الوطنية بمناسبة بمرور 59 عاما على الاستقلال و29 عاما على التحرير والذكرى 14 لتولى صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم.
ورفع السفير بهذه المناسبة أسمى آيات التهنئة والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهد الأمين الشيخ نواف الأحمد والى حكومة الكويت وشعبها الوفي بالأعياد الوطنية المجيدة.
وعبر الصباح عن اعتزازه بهذا الحضور رفيع المستوى الذي يشاطر شعب الكويت الأصيل احتفالاته الوطنية ما يعكس الزخم المطرد في علاقات الصداقة والشراكة الكويتية الايطالية وحرص البلدين على تطويرها في كافة المجالات.
وقال ان الاحتفال بالأعياد الوطنية محطة وفرصة عزيزة نفتخر ونعتز بها وتشكل اضافة الى رصيد الكويت الوطني ومكانتها العالمية والانسانية المرموقة بفضل النهج الحكيم والانساني لسمو أمير البلاد وهو ما تجلى في مستويات الحضور والمشاركة الرسمية البارزة في هذه الاحتفالات.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا