سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من سمو ولي العهد بتعافيه من العارض الصحي

  • 19 أغسطس 2019 04:00 م
  • الكاتب:(كونا)

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافيه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ سموه ويديمه ذخرا للوطن العزيز وأبنائه الكرام وراعيا لمسيرته ونهضته لتحقيق المزيد من التطلعات نحو آفاق التقدم والازدهار.
وقد بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد، عبر فيها عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها من تهان ودعاء صادق بتعافيه من العارض الصحي، متمنيا له موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من رفعة ورقي ونماء.

.. ومن سالم العلي وناصر المحمد وجابر المبارك
وتلقى سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد رسالة تھنئة من رئیس الحرس الوطني سمو الشیخ سالم العلي أعرب فیھا عن خالص تھانيه وتھاني منتسبي الحرس الوطني قادة وقوات بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن یتم نعمته ویدیم على سموه موفور الصحة والعافیة لمواصلة قیادة مسیرة تقدم البلاد ونھضتھا.
كما تلقى سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد رسالة تھنئة من رئیس مجلس الوزراء سمو الشیخ جابر المبارك، أعرب فیھا عن خالص تھانیه وتھاني الوزراء بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن یدیم على سموه موفور الصحة والعافیة لمواصلة قیادة مسیرة الخیر والنھضة المباركة للوطن العزیز لتحقیق المزید من الإنجازات على صعید مساره التنموي الطموح.
وبعث سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابیة إلى سمو الشیخ سالم العلي، وسمو الشيخ جابر المبارك، ضمنھما خالص شكره وتقدیره.
كما تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.
وبعث سمو أمير البلاد برسالة شكر جوابية إلى سمو الشيخ ناصر المحمد، عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه حفظه الله من العارض الصحي، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا