3763 درجة لموظفي «الكهرباء» بكلفة 1.917 مليون دينار

تدوير مديرة إدارة و5 مراقبين في الوزارة

قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، ان درجات الترقيات بالاقدمية والاختيار، للعاملين في الوزارة خلال السنة المالية الجارية 2019- 2020، بلغت 3763 درجة، بكلفة 1.917 مليون دينار، وفقاً للمقترح الحتمي الذي ورد في ميزانية الوزارة.
وأوضحت المصادر أن إجمالي الدرجات الخاصة بالترقيات بالاقدمية، يبلغ 2849 درجة، بتكلفة إجمالية لتغطية هذا البند بلغت 1.401 مليون دينار، موزعة على: 2846 درجة (وظيفة عامة)، و3 درجات (وظيفة معاونة).
وذكرت أن عدد الدرجات بالاختيار بلغ إجماليها 914 درجة، موزعة على: 909 وظائف عامة، ووظيفتان فنيتان مساعدتان، و3 وظائف معاونة. كما بلغ اجمالي المبلغ المخصص لهذا البند، ضمن الميزانية 516 ألف دينار.
من جهة ثانية، أصدر وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل، أمس، قراراً بنقل وتدوير 5 مراقبين ومدير إدارة، حيث تم نقل ريم العمار مديرة إدارة المكتب الفني للوزير، للعمل مديرة لإدارة التحلية المساعدة في قطاع تشغيل وصيانة المياه.
وشملت القرارات نقل مراقب مراقبة التشغيل في إدارة الحاسب الآلي في قطاع المالية سعود العجمي، للعمل مراقباً لمراقبة تطوير النظم في إدارة المركز الآلي لشؤون المستهلكين، ونقل مراقب مراقبة تطوير النظم فلاح المطيري، للعمل مراقبا لمراقبة التحصيلات والمرافق العمومية في إدارة شؤون المستهلكين، ونقل مراقب مراقبة المحطات في إدارة تعبئة المياه مبارك الجعيب، للعمل مراقباً لمراقبة العقود والصيانة في قطاع شؤون المستهلكين، ونقل مراقب مراقبة العقود وليد المطيري، للعمل مراقباً لمراقبة المحطات في قطاع شؤون المستهلكين، وأخيراً نقل مراقب مراقبة التخطيط في إدارة محطة الشعيبة راشد العازمي، للعمل مراقباً لمراقبة التشغيل وإنتاج المياه الجوفية في قطاع تشغيل وصيانة المياه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا