الغانم يهنئ نظيريه بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية

ويعزي نظيره السريلانكي بضحايا الانفجارات
  • 21 أبريل 2019 01:28 م
  • الكاتب:(كونا)

  • الغانم: نيل الرفاعي زمالة مؤسسة الجراحة الأميركية يعكس المستوى العالي والمتقدم له

هنأ رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، اليوم الأحد، رئيس مجلس اللوردات في المملكة المتحدة اللورد فولر ورئيس مجلس العموم جون بيركاو وذلك بمناسبة ذكرى عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة.

وبعث الرئيس الغانم ببرقية إلى الرئيس الإقليمي لجراحة الأورام وكرسي (جون ديلون) لدراسة جراحة الأورام في مستشفى (ميد ستار جورج تاون) الدكتور وضاح الرفاعي عبر فيها خالص تهنئته بمناسبة نيله زمالة مؤسسة الجراحة الأميركية (اي.اس.اي) المرموقة كأول طبيب كويتي يحصل عليها.

وقال الغانم إن نيل الدكتور الرفاعي تلك الزمالة الطبية العريقة يعكس المستوى العالي والمتقدم له في مجاله الطبي، متمنيا له المزيد من النجاح والتوفيق في حياته العلمية والعملية.

كما بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الأحد ببرقية إلى رئيس البرلمان السريلانكي كارو جاياسوريا عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا التفجيرات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق ومرافق عامة في العاصمة كولومبو وأسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والجرحى.

وأكد الغانم في برقيته استنكاره تلك الأعمال الإرهابية الشنيعة، معربا عن تضامنه التام مع الشعب السريلانكي الصديق وعن ثقته بقدرته على تجاوز تداعيات وآثار تلك الأعمال الإجرامية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا