غازي النفيسي


5.7 مليون دينار أرباح «الصالحية»

  • 16 مايو 2018 12:00 ص
  •  29

سجلت شركة الصالحية العقارية أرباحاً بلغت 5.7 مليون دينار بربحية 11.7 فلس للسهم خلال الربع الأول من العام الحالي.
وارتفعت إيرادات الشركة التشغيلية 8 في المئة إلى 12.1 مليون دينار، كما ارتفع إجمالي قيمة موجوداتها 12 في المئة إلى 308.6 مليون دينار، فيما زادت حقوق الملكية 13 في المئة إلى 151.8 مليون دينار.
وقال رئيس مجلس إدارة «الصالحية العقارية» غازي فهد النفيسي، إن الشركة نجحت في تحقيق نمو في أرباحها بواقع 24.2 في المئة، مؤكداً أن هذه النتائج المتميزة نتاج لنجاح سياستها وتعكس الأداء التشغيلي الجيد الذي يسير وفق منهجية حددت بنودها الإستراتيجية المعلنة، والتي تعتمد على اقتناص الفرص الجيدة محلياً وإقليمياً مع السعي نحو تنويع الاستثمارات واستناداً إلى دراسات تفصيلية ومعمقة للمشاريع المختارة والتي تتسم بانخفاض المخاطر. وأضاف أن الشركة مستمرة في تحقيق نتائج إيجابية من عملياتها الأساسية وبشكل رئيسي في محفظة الأصول التأجيرية داخل وخارج الكويت، بجانب زيادة الإيرادات التشغيلية وارتفاع أرباح حصة في نتائج شركة محاصة.
وأوضح أن الشركة حافظت على نسبة إشغال كاملة لجميع عقاراتها المحلية بالكويت، ما يؤكد حجم الثقة والعلاقة المتميزة بينها وبين مستأجريها.
وقال النفيسي إن هذا النمو يؤكد نجاح الشركة في تحقيق رؤيتها المعلنة في أن تنمو أرباحها خلال الفترات المقبلة بشكل يتماشى مع النتائج المتوقعة لمشروع العاصمة، مضيفاً أنها خطت خطوات كبيرة في تنفيذ وإنجاز مشروع العاصمة، وأن أعمال التأجير داخله تنمو بشكل جيد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا