أحمد الرويشد


أحمد الرويشد لـ«الراي»: «قلبي طيب»... حققتْ مبتغاها!

أكد أن توقيت طرحها لا يتعارض مع الـ«ميني ألبوم» لنبيل شعيل

أصدر الفنان الشاب أحمد الرويشد أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «قلبي طيّب»، صاغ كلماتها الشاعر ماجد المهنا، في حين لحنها عادل المسيليم، وهي من إنتاج إذاعة الكويت.
الرويشد، وفي تصريح خاص لـ«الراي» كشف الغطاء عن ملامح الأغنية، التي قال إنها مهداة لجمهوره، بعد غيابٍ طويل عن طرح الأغاني المنفردة، لافتاً إلى أنها تحمل معاني غزيرة جداً، وعميقة في الحب والعتاب بين الحبيبين، بالإضافة إلى مفردات جزلة قام بنسجها الشاعر المهنا، فضلاً عن الجمل الموسيقية التي وقّعها المسيليم.
وتابع قائلاً: «منذ طرحها قبل 3 أيام في المواقع الإلكترونية وعبر أثير الإذاعات، تلقيت العشرات من الرسائل التي تشيد بالأغنية، لناحية الكلمة واللحن والأداء، حيث كانت ردود الفعل الأولية مشجعة للغاية، وهذا يشير إلى أن (السنغل) حقق مبتغاه في وقت قياسي».
واستبعد الرويشد تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، لأسباب عدة، أولها الحقوق التي تعود ملكيتها إلى إذاعة الكويت، وثانيها لأن الأغنية جرى تسجيلها بصيغة الـ«Audio»، وهي الصيغة التي لا تصلح في «الكليبات».
وعن توقيت طرح «السنغل»، بالتزامن مع طرح الـ«ميني ألبوم» لبلبل الخليج الفنان نبيل شعيل، وعمّا إذا كان هذا التوقيت سلاحاً يخدم الأغنية، علّق الرويشد: «التوقيت لا يُشكل فرقاً بالنسبة لكلينا، لأن (بوشعيل) فنان كبير ويحظى بشعبية واسعة النطاق في الخليج والوطن العربي على السواء، كما أنه لا توجد أوجه للمقارنة بين من يطرح (ميني ألبوم) يضم 3 أغان، وبين من يقدم أغنية واحدة فقط، وبالتالي التوفيق من عند الله».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا