ممدوح الشربيني


أرباح «الوطنية الدولية القابضة» تقفز 30 في المئة بالربع الأول

  • 16 مايو 2018 12:00 ص
  •  32

أعلنت الشركة الوطنية الدولية القابضة تحقيق أرباح بقيمة 481.4 ألف دينار بواقع 2.4 فلس للسهم خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بـ 372 ألف دينار خلال الفترة المقابلة.
وسجلت الشركة نمواً بلغت نسبته 30 في المئة بالنظر الى أداء الفترتين، ما يعكس نجاح الاستراتيجية التي تعتمدها  والتي تتضمن التخلص من الأصول غير المُدرة والتعويض عنها بأخرى ذات عوائد مستقرة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة ممدوح الشربيني، إن الأداء الايجابي في الربع الأول يعكس القدرة على مواصلة أدائها المتزن، بما يعظم حقوق المساهمين.
وأضاف أن الشركة حققت إيرادات تشغيلية بقيمة 1.75 مليون دينار، بزيادة 13 في المئة عن الفترة المقابلة، لافتاً إلى أنها تواصل التوسّع في نطاق إستراتيجية ترتكز على اقتناص الفرص المجدية دون خوض غمار المخاطرة في استثمارات غير محسوبة أو مستقرة، وإلى أن هناك فرصاً واستحواذات تخضع للبحث حالياً، جميعها تتمثل في كيانات تشغيلية.
وتابع الشربيني أن وضع السوق بحاجة إلى التريث خلال الفترة الحالية، منوهاً بتوافر كاش جيد لدى الشركة يؤهلها للتعامل مع الفرص المتوافرة التي تتفق في طبيعتها مع الإستراتيجية المعمول بها.
واستعرض الشربيني البيانات المالية للشركة عن الربع الأول، والتي تشير إلى أن اجمالي الموجودات بلغ 44.6 مليون دينار، بزيادة بنحو 2.6 مليون دينار.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا