«المتحد» يسمح بتحديث بيانات العملاء إلكترونياً

على مدار الساعة ومن أي مكان
  • 16 سبتمبر 2020 12:00 ص
  •  12

طرح البنك الأهلي المتحد خدمة «اعرف عميلك» إلكترونياً، التي تتيح للعميل تحديث معلوماته وبياناته الشخصية من أي مكان يتواجد فيه، سواءً داخل أو خارج الكويت وفي أي وقت يناسبه على مدار الساعة، في خطوة جديدة على صعيد رحلته المتسارعة للتحول الرقمي.
ويأتي ذلك ليعكس حرص البنك على مواكبة التغييرات التقنية المتلاحقة، وتوفير المزيد من الراحة والمرونة لعملائه لينعموا بتجربة مصرفية متميزة.
وتعد هذه الخدمة حلاً إلكترونياً يتميز بمستوى عالٍ من الأمان والحماية، مع إتاحة الدخول للخدمة من خلال رابط متاح على موقع البنك الإلكتروني، ليتمكن العملاء من تحديث بياناتهم الشخصية براحة تامة، ومن دون الحاجة إلى زيارة أي فرع، ما يمكنهم من مواصلة تجربتهم المصرفية دون انقطاع.
وأكدت مدير عام التحول الرقمي والابتكار في البنك، هدى المدني، أن هذه الخدمة الجديدة تعمل على تشجيع عملاء «المتحد» على الاستفادة من آليات التحول الرقمي، وتقديم إضافة متميزة للباقة المتكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية باستخدام قنواته الإلكترونية، ما يعطى معنى جديداً لتحقيق راحة العميل من خلال اعتماد حلول التحول الرقمي الفريدة من نوعها.
من ناحيتها، ذكرت مدير أول الرقابة الداخلية والعمليات لدعم الفروع في البنك، أميرة البعيجان، أنه مع هذه الخدمة الجديدة يمكن لعملاء «المتحد» تحديث بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية إلكترونياً براحة تامة وخلال دقائق معدودة، وفي الوقت الذي يناسبهم وبسرعة وشفافية وأمان.
وقالت إنه من خلال هذه الخدمة المتميزة، يخطو البنك نحو تعزيز خدماته، التي تتماشى مع التكنولوجيا المتطورة، لاستيعاب أنماط حياة عملائه السريعة والمتغيرة، معربة عن سرورها بأن تكتسب خدمات «المتحد» المصرفية الرقمية اهتماماً متزايداً، بفضل إستراتيجيته التي تضع راحة عملائه وتلبية احتياجاتهم في صدارة أولوياته.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا