«الكهرباء»: كشوف مكافآت «كورونا» في عهدة اللجنة المعنية

سجلت أعلى حمل خلال الصيف الحالي

رفعت إدارات قطاعات وزارة الكهرباء والماء، كشوف التقييم الخاصة بمكافآت «كورونا» للجنة المكلفة بحصر أسماء الموظفين المستحقين، تمهيداً لإرسالها إلى ديوان الخدمة المدنية.
وقالت مصادر مطلعة لـ«الراي» إن الإدارات انتهت من تقييم الموظفين الذين عملوا خلال فترة الأزمة، موضحة أن الإدارات قامت بتعبئة نموذجين، الأول يبدأ من تاريخ 24 فبراير وحتى 12 مارس، والنموذج الثاني من 12 مارس حتى نهاية مايو.
وأشارت المصادر إلى أن مديري الإدارات اكتفوا بتحديد الشريحة، سواء كانت عالية أو متوسطة الخطورة، من دون تحديد الفئة المستحقة.
من جهة أخرى، سجل مؤشر الأحمال الكهربائية أمس، رقماً قياسياً بالنسبة لأحمال الصيف الحالي، بـ 13700 ميغاواط، مقترباً من أعلى حمل كهربائي تم تسجيله العام الفائت، وهو 14360ميغاواط.
وأرجعت المصادر سبب ارتفاع مؤشر الأحمال إلى ارتفاع درجة الحرارة، واستئناف بعض الأنشطة التجارية أعمالها خلال الفترة الحالية، إلى جانب بعض القطاعات الحكومية.
إلى ذلك، أنجزت وزارة الكهرباء والماء في الرابعة فجر أمس أعمال التحسينات والصيانة التي أجريت على الشبكة المائية عند نقطة تقاطع الدائري السابع مع طريق الفحيحيل.
وقالت مصادر مطلعة لـ«الراي»، إن مراكز الطوارئ التابعة لقطاع تشغيل وصيانة المياه، لم تتلقَ خلال فترة عمليات الصيانة، التي بدأت في الثامنة مساء أول من أمس وحتى الرابعة فجراً، أي بلاغات، تفيد بوصول المياه بشكل ضعيف إلى المناطق، التي كان متوقعاً أن تتأثر بأعمال الصيانة، مشيرة إلى تمكن الفرق من إنجاز أعمال الصيانة خلال 8 ساعات فقط، حيث كان متوقعاً أن تمتد الأعمال لمدة 12 ساعة.
وأشارت المصادر إلى تواجد مراكز طوارئ السالمية والأحمدي وجابر العلي في الموقع، إلى جانب الفرق العاملة حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

«واتساب» لشهادة راتب  أو أي مستندات

دعت وزارة الكهرباء والماء، موظفيها الراغبين في استخراج شهادة راتب أو أي مستندات خاصة بهم، إلى إرسال رسالة إلى إدارة شؤون العاملين عبر رقم واتساب 60393152، على أن تتضمن الرسالة المستند المطلوب والاسم الثلاثي والرقم الوظيفي.
وأوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم المستندات المطلوبة للموظف في مبنى الوزارة الرئيسي خلال الفترة من الواحدة إلى الثانية ظهراً.

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا