آل ثاني مجرّباً الخدمة الجديدة


آل ثاني: «Ooredoo» مستمرة بالتحول الرقمي

تطرح حصرياً شريحة «eSIM» مع ساعة «آبل» الأسبوع المقبل

  • نسعى للمساهمة  في خطة الكويت  2035 الجديدة 

  • الأيوب:  نحرص على أن نكون سبّاقين في كل ما يعود بالمنفعة للعملاء 

  • تراتشي:  طرح الخدمة الأسبوع المقبل... تعمل على «آيفون 6» وما بعده

أكد المدير العام والرئيس التنفيذي في شركة «Ooredoo» للاتصالات، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، أن الشركة مستمرة في التحول الرقمي، وإقراء تجربة العملاء في السوق المحلي.
كلام آل ثاني جاء على هامش إعلان «Ooredoo»، أنها بصدد طرح شريحة «eSIM» مع أحدث إصدار من ساعات «Apple»، وهي (Apple Watch series 4 GPS+Cellular)، لافتاً إلى أنها الشركة الأولى التي توفرها في جميع الفروع وعلى موقعها الإلكتروني للمرة الأولى في الكويت.
وذكر أن الخدمة الجديدة تعد إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد إنجازات الشركة هذا العام، وتأتي في إطار إستراتيجيتها المتعلقة بالتحول الرقمي، وتوفير منتجات مبتكرة وخدمات مميزة وتعزيز تجربة العملاء على الأصعدة كافة. وأضاف آل ثاني أن «Ooredoo الكويت» تسعى دائما لدعم الرؤية السامية لصاحب السمو أمير البلاد، المتعلقة برؤية (كويت جديدة 2035)، والمساهمة في التحول الرقمي، وطرح كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ومن جانبه، بيّن مدير إدارة أول للاتصالات المؤسسية مجبل الأيوب، أن «Ooredoo» تحرص دائماً على أن تكون سباقة في طرح كل ما هو جديد، ويعود بالمنفعة للعملاء، كاشفاً عن نجاح تجربة الشريحة الإلكترونية على شبكتها كأول شركة تحقق إنجازاً في قطاع الاتصالات
وأشار الأيوب إلى أن التجربة تحققت منذ 24 سبتمبر الماضي، وأنه في شهر أكتوبر تم الإعلان رسمياً عن انطلاق الشريحة في السوق الكويتي تجارياً ولكافة عملاء «Ooredoo»، من باب حرصها على منح العملاء، تجربة رقمية متكاملة ومميزة من دون الحاجة لاستخدام الشريحة العادية.
وشدد على استمرار الشركة بتقديم الافضل وتطوير شبكتها، بكل ماهو جديد في سوق الاتصالات العالمي، واثراء تجربة العميل دائماً.
وبيّن الأيوب أن «Ooredoo» حصلت على جائزة أفضل حملة تنظيمية وتسويقية وإعلانية، لفعاليات إطلاق «iphone x» لعام 2017 من منظمة «stevie» العالمية، والتي تعتبر إحدى أكبر الجوائز التي تعكس التميز حول العالم.
وأفاد أن «Ooredoo» تهدف لأن تكون دائماً في صفوف الدول المتقدمة في عالم التكنولوجيا والاتصال، وأن تكون دائماً محل ثقة العميل.
ومن جانب آخر، بيّن رئيس قطاع التسويق في الشركة تابان تراتشي، أن «Ooredoo» أطلقت الشريحة الإلكترونية للعميل، وسيتم تفعليها من دون الحاجة الى الشريحة التقليدية، إذ يستطيع العميل تفعيلها على ساعته من نفس رقم اشتراكه وتلقي المكالمات والاتصالات سواء كان بعيداً عن جهازه النقال أو قريباً منه.
وتابع أن هذه الخدمة تعمل على جميع إصدارات «آيفون 6» وما بعده على نظام «iOS.12.1.1»، وهي تعمل كذلك لعملاء الدفع المسبق والآجل.
وأكد تراشي أن ساعة «آبل» الجديدة ستعمل فقط ضمن شركة «Ooredoo»، إذ يستطيع العميل استخدام بعض مزاياها عند السفر.
وأوضح أن هذه الشريحة متاحة لجميع العملاء الجدد والحاليين، إذ تحتسب المكالمات أو خدمة الاشتراك من ضمن باقة واشتراك العميل على الجهاز النقال، لافتاً إلى أن الشركة تقدم كتيباً تعريفياً عن الساعة وكيفية تشغيلها وربط الجهاز ومعلومات اخرى عن الساعة.
وأعلن تراشي أن «Ooredoo» ستطرح الساعة في السوق الأسبوع المقبل بالمجان لعملائها ولمدة 6 أشهر، منوهاً بأنه وبعد 7 يونيو 2019 سيتم احتساب قيمة الاشتراك 3 دنانير على الفاتورة الشهرية، في حين يتم خصمها من رصيد عملاء الدفع المسبق.
وبيّن أنه في حال تعرض العميل للسرقة أو فقدان الساعة، فعليه أن يقوم بفصل الربط بين الجهاز وما يؤدي إلى إلغاء اشتراك الشريحة الإلكترونية تلقائياً، كاشفاً أنه يمكن إلغاء الخدمة من خلال التطبيق في جهاز العميل من غير شروط أو التزام.

الربط على 5 ساعات

أكد تراتشي أن شريحة «eSIM» ستتوفر لجميع مشتركي الدفع المسبق أو الآجل، الذين يمكنهم الاستمتاع باستخدام ساعة «Apple» الجديدة (Series 4 GPS + Cellular)، بدون الحاجة إلى الجهاز النقال، خلال التواجد في النادي الصحي أو السباحة أو المشي وغيرها.
وتعمل شريحة «eSIM» عند تفعيلها على 5 ساعات أبل في آن واحد، إذا كان العميل من مشتركي الدفع الآجل، أما إذا كان من مشتركي الدفع المسبق فيمكنه استخدام ساعة واحدة فقط.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا